أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

المقدسيون يشيعون الشهيدة سهام نمر

المقدسيون يشيعون جثمان الشهيدة سهام نمر (49 عاما)، بعد تحرير سلطات الاحتلال جثمانها من ثلاجاته وتسليمه للهلال الأحمر الفلسطيني عند معسكر قرية عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

1

شيّع العشرات من المقدسيين، ليلة أمس الأربعاء، جثمان الشهيدة سهام نمر (49 عاما)، بعد تحرير سلطات الاحتلال جثمانها من ثلاجاته وتسليمه للهلال الأحمر الفلسطيني عند معسكر قرية عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

ونقلت سيارات الهلال الأحمر الفلسطيني جثمان الشهيدة بعد استلامه إلى منزلها الكائن في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة وبعد القاء نظرة الوداع عليها من قبل ذويها، صلى العشرات من المقدسيين عليها في مسجد أبو عبيدة ثم حملت على الأكتاف إلى مثواها الأخير في مقبرة عناتا ووريت الثرى بجانب نجلها الشهيد مصطفى نمر الذي اعترفت قوات الاحتلال أنها أطلقت عليه النار للاشتباه به اذ تبين وبحسب الشهود والكاميرات أنه لم يرتكب عملية دهس على حاجز مخيم شعفاط في شهر أيلول الماضي.

وكانت سلطات الاحتلال اشترطت على ذوي الشهيدة سهام النمر لتسليم جثمانها أن لا يشيعها إلا 50 فردا فقط وأن تدفن فور استلام جثمانها، ودفع كفالة مالية بقيمة 20 ألف شيكل غير مستردة في حال أخلوا بالشروط.

واستشهدت المقدسية سهام نمر في شهر آذار الماضي بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليها في منطقة باب العمود بعد محاولتها طعن أحد عناصر قوات الاحتلال المتمركزين في المنطقة.

وبعد تحرير سلطات الاحتلال جثمان الشهيدة نمر، يصبح عدد جثامين الشهداء المقدسيين المحتجزة جثامينهم في ثلاجات الاحتلال 4 وهم الشهيد مصباح أبو صبيح، والشهيد والشهيد إبراهيم مطر، والشهيد فادي القنبر، والشهيد صهيب مشاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *