أخبار رياضية

غياب البرازيلي نيمار عن الكلاسيكو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية الأثنين، عن غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم النادي الكتالوني برشلونة، 3 مباريات بسبب طرده في مباراة ملقا الماضية في الليغا.

YYYYY2_787025

وشهدت مباراة برشلونة وملقا، والتي انتهت بخسارة الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني “الليغا، حصول النجم البرازيلي نيمار على بطاقتين صفراء وطرده خلال الشوط الثاني، بعد أن تدخل بشكل عنيف للغاية ضد لاعب الفريق الثاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن جيل مانزانو حكم مباراة برشلونة وملقا، لم يكتب أي شيء في تقرير اللقاء يدين النجم البرازيلي نيمار، ولكن لجنة المسابقات الإسبانية قررت عقابه بالإيقاف لمدة 3 مباريات بعد إعادة اللقطة، وبذلك سيغيب عن “كلاسيكو الأرض” ضد ريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، فإن قرار إيقاف البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة لمدة 3 مباريات، ستيم الإعلان عنه بشكل رسمي صباح غد الثلاثاء، ولكن سيقوم الفريق الكتالوني بتقديم استئنافا من أجل تقليل مدة العقاب.

جدير بالذكر أن الكلاسيكو الإسباني بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة والذي سيغيب عنه قائد البرازيل نيمار، سيقام يوم 23 من شهر أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى