أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سكان الحارة الشرقية في الطيبة يشكون مما خلفت أعمال مشروع الصرف الصحي

سكان الحارة الشرقية المحاذية لمدرسة “أجيال” الابتدائية في مدينة الطيبة يشكون من الحفريات التي نجمت عن أعمال ترميم شبكة المياه والصرف الصحي في الحي والتي يشرف عليها “اتحاد مياه وادي عارة”.

أعرب سكان الحارة الشرقية المحاذية لمدرسة “أجيال” الابتدائية في مدينة الطيبة عن شكواهم نتيحة الحفريات التي نجمت عن أعمال ترميم شبكة المياه والصرف الصحي في الحي والتي يشرف عليها “اتحاد مياه وادي عارة”.

وقال عبد الرحيم برانسي احد سكان الحي:” حضروا الى الحي من أجل وضع انابيب مياه الصرف الصحي بداية الاسبوع الجاري لكن للأسف خلال الأعمال اقتلعوا اشجار وقطعوا كابل كهرباء وأنابيب مياه خاصة لسكان الحي “.

وتابع:”نحن لا نطالبهم أي شيء نطالبهم بالعمل دون تخريب خلال العمل ، نريد ان يصلحوا فقط ما أفسدوه كي يتسنى لسكان الحي المرور بالشارع الذي اصبح جبلا لا يصلح للمشاة ولا للسيارات”.

ونوه:”  ونحن نلوم على بلدية الطيبة فقط لأمر واحد ، وهي انها توفر عملا ولا تفرض عليه رقابة ، ولو كانت رقابة على عملهم ، لما حصل كل هذا الاستهتار بسكان الحي”.

وأضاف :” هذا الحي منكوب منذ سنين والأوضاع المزرية فيه تزداد في كل فترة ، بنيته التحتية مدمرة ولا احد من المسؤولين يعير لنا اهتماما ، مدخل الحي المذكور هو الوحيد للسكان للدخول الى منازلهم ، وقد رمموه على حسابهم الخاص ، والآن هو مدمر بالكامل ومداخل البيوت مليئة بالتراب والحجارة ، فلو كان هذا العمل في الوسط اليهودي لكان الامر مختلفا تماما، وخضع المشروع الة رقابة البلدية، وهذا ما يؤسفني”.

ومن جانبنا توجهنا الى شركة اتحاد مياه وادي عارة لطلب تعقيب إلا انه لم يردنا الى الان.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

‫2 تعليقات

  1. البلديه راميه الرمايم والمقاولين لا ضمير ولا يقين وصدق في قوله وين المراقبين ممنوع نترك حدا يعمل بدون رقابه وهذا هو الحق وما فيه عيب ولا غلط يعني المفروض مقاولين اعمال المجاري لما بياخذوا مقاوله بالتفاق المفروض بيكون مسجل פינוי פסולת يعني المغروض يحملوا مخلفات العمل وينقلوها الى اماكن خاصه على حسابهم لانهم اصلا اخذين مصاري لهذا الشيء والمفروض كمان حسل الاتفاقيات انه بعد الانتهاء من العمل اعادة الوضع كما كان عليه قبل العمل ومثل ما حكى الاخ لو عند اليهود البلديه بتقاضي المقاول اذا ما تمم العملكما هو متفق عليه احنا للاسف لا تقوى ولا ضمير ولا راعي ولا رعيه فوشطه وقايمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى