أخبار رياضية

رغم الغيابات والأخطاء الفردية.. موراتا يُعيد ريال مدريد إلى الصدارة

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً في الدوري على مضيفه ليغانيس برباعية مقابل هدفين بالجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

Real-Leganes_863949

تشكيل ليغانيس:

جون سيرانتيس – تيتو – أوناي بوستينزا – مارتن مانتوفاني – ديميتريوس سيوفاس – دييغو ريكو – روبن بيريز – ديفيد تيمور – غابرييل – أليكساندر سيمانوسكي – لوتشيانو

البدلاء: نيريو شمبانيا – بابلو إنسوا – أوناي لوبيز – داروين ماتشيس – مامادو كون – صامويل – ألبرتو بينو

تشكيل ريال مدريد:

كيلور نافاس – دانيلو – ناتشو فرنانديز – سيرجيو راموس – مارسيلو – كاسيميرو – ماتيو كوفاسيتش – خاميس رودريغيز – لوكاس فازكيز – ماركو أسينسيو – ألفارو موراتا

البدلاء: كيكو كاسيا – بيبي – داني كارفاخال – لوكا مودريتش – إيسكو – ماريانو دياز – كريم بنزيمة

انطلقت المباراة بتسديدة من دييغو ريكو مرت فوق العارضة في الدقيقة 3، وفي الدقيقة 4 اخترق ألفارو موراتا الدفاع وسدد لكن جون سيرانتيس حافظ على مرماه.

وفي الدقيقة 9 لوتشيانو مر من الدفاع وسدد لكن الكرة ذهبت بعيداً عن القائم الأيمن، وفي الدقيقة 15 انطلق ماركو أسينسيو ومر من الدفاع بشكل رائع مخترقاً من الجزاء قم مرر لخاميس رودريغيز الذي سدد من لمسة واحدة محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 17 انطلق دانيلو وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 18 أرسل رودريغيز يرسل كرة عرضية من الركلة الركنية لناتشو فرنانديز الذي حولها لموراتا الذي سددها برأسه في المرمى محرزاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 21 موراتا سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 23 مرر كوفاسيتش الكرة لموراتا الذي سدد من لمسة واحدة بأقصى الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وفي الدقيقة 28 سدد تيتو كرة مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة 32 الكرة ارتطمت بالدفاع ووصلت لغابرييال الذي سدد محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 35 الكرة تصل للوتشيانو وسط الإرتباك في منطقة الجزاء الذي سدد محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 40 لوكاس فازكيز كرة قوية نحو الزاوية اليسرى لكن سيرانتيس يحافظ على مرماه.

وفي الدقيقة 42 أليكساندر سيمانوسكي أرسل الركلة الركنية لغابرييال الذي حولها برأسه نحو المرمى لكن نافاس يحافظ على مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

انطلق الشوط الثاني بكرة عرضية أرسلها رودريغيز لموراتا لاذي حولها برأسه في يد مارتن مانتوفاني ثم دخلت المرمى في الدقيقة 49 ليقتل هذا الهدف المباراة.

ولم تأتي فرص جديدة سوى في الدقيقة 89 بكرة أبعدها الحارس برأسه عن مرماه لتصل للوكاس الذي مر من الدفاع وسدد لكن سيرانتيس تصدى لها وحولها إلى ركنية، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدفين.

Rodri_880019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى