أخبار رياضية

ديبالا يقود يوفنتوس لصعق برشلونة بثلاثية

سحق يوفنتوس الإيطالي ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوفنتوس أرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

C9KoEGeXcAEHYqO

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيغن – جيريمي ماثيو – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبرتو – خافيير ماسكيرانو – إيفان راكيتيتش – أندريس إنييستا – ليونيل ميسي – نيمار – لويس سواريز.

تشكيل يوفنتوس: جيانلويجي بوفون – داني ألفيس – ليوناردو بونوتشي – جورجيو كيليني – أليكس ساندرو – سامي خضيرة – ميرالم بيانيتش – خوان كوادرادو – باولو ديبالا – ماريو ماندزوكيتش – غونزالو هيغوايين

البداية أتت بتسديدة من خضيرة في الدقيقة الأولى فوق العارضة، ثم رأسية من هيغوايين في الدقيقة 3 في يد تير شتيغن، وفي الدقيقة 7 أتى الهدف الأول سريعاً بعد تمريرة من كوادرادو لباولو ديبالا الذي التف وسجل في الشباك.

وفي الدقيقة 21 انفرد إنييستا بعد بينية رائعة من ميسي وسدد ولكن بوفون أتى بتصدٍ رائع، لترتد الكرة في الدقيقة 22 بالهدف الثاني من ديبالا بعد تسديدة قوية أخذت يد شتيغن معها. وفي الدقيقة 30 سجل ميسي هدفاً تم إلغاءه بعد افتكاكه الكرة من خضيرة وتسليمها لسواريز الذي أعادها إليه، ولكن المهاجم الأوروغوياني كان متسللاً.

وفي الدقيقة 36 سدد بيانيتش كرة طائشة في المدرجات، تلاه لويس سواريز في الدقيقة 39 برأسية أبعدها الدفاع للركنية، وأخيراً في الدقيقة 44 سدد هيغوايين ليتصدى تير شتيغن ثم يشتت ماثيو الكرة قبل أن يعود الخطر، لينتهي الشوط الأول بتقدم البيانكونيري 2-0.

وفي الدقيقة 47 سدد ميسي بجوار القائم، ثم سدد خضيرة فوق العارضة، وفي الدقيقة 53 و54 تصدى تير شتيغن لتسديدتين متتالييتين من هيغوايين قبل أن يسجل جورجيو كيليني الهدف الثالث في الدقيقة 56 من ركنية.

وفي الدقيقة 68 سدد سواريز بجوار القائم من موقع المنفرد، وفي الدقيقة 73 حل ماريو ليمينا بدلاً من خوان كوادرادو، وفي الدقيقة 75 سدد سواريز فوق العارضة، ليدفع ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس بتوماس رينكون بدلاً من ماريو ديبالا في الدقيقة 81 ثم أندريا بارزالي بدلاً من بيانيتش في الدقيقة 89، ليمر يوفنتوس عملياً إلى نصف نهائي بانتظار إياب كامب نو في التاسع عشر من الشهر الجاري.

C9KnBFVXgAEQmZz

Dybala_Barcelona_100991

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى