أخبار رياضية

بيبي وبيريز يتبادلان الشكر…هل انتهت رحلة البرتغالي بمدريد؟

شكر مدافع ريال مدريد بيبي إدارة ناديه والجماهير على كل ما قدموه له من لحظات جميلة في الذكرى الـ29 لتأسيس مقر “رامون ميندوزا” الذي يحمل اسم رئيس ريال مدريد السابق.

h_53445774_894597

بيبي تحدث عن ذكرياته الجميلة بالنادي بالقول “أريدكم جميعاً أن تكونوا سعداء، حاولت أن أجلب الفخر لهذا القميص وأن أتعلم روح الفريق من راؤول، احترمت دائماً كل الموجودين بالملعب وحاولت أن أُسعد الجماهير بأقصى ما لدي”.

وعن مستقبله أضاف المدافع البرتغالي “وحده الله يعرف مستقبلي لدي عقد في ريال مدريد ينتهي بـ30 يونيو” وهنا نظر بيبي لبيريز وقال له “أليس كذلك أيها الرئيس؟” ثم تابع “سأعمل من أجل اللعب مرة أخرى وسأبذل كل جهدي كي أعود بأسرع وقت ممكن لأساعد الفريق، نريد أن نقدم كل ما لدينا للفوز بالألقاب”.

من جانبه أثنى فلورنتينو بيريز بكلمته على ما قدمه بيبي وتحدث بالقول “أحد أهم لاعبيني هو بيبي، يمثل رابطاً جميلاً بين الاعبين والجمهور وهو مضرب مثل بتصرفاته داخل وخارج الميدان، لا يمكنني إلا أن أظهر تقديري واحترامي له”.

كما شكر قلب دفاع ريال مدريد ناتشو زميله البرتغالي على مساعدته له لتعلم الكثير وأضاف “لابد من توجيه الشكر له، شكراً بيبي لقد أصبحت لاعباً أفضل وإنساناً أفضل”.

وتمنى قائد ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس استمرار بيبي بالميرينغي وقال “استمتعت بالكثير من الأشياء معك، لدينا الكثير من الذكريات داخل وخارج الملعب، أتمنى لك الأفضل وأتمنى أن أشاهدك بقميص ريال مدريد مرة أخرى بإمكانك الاستمرار”.

وانتقل بيبي لريال مدريد قبل 10 سنوات وحقق مع الفريق لقبين بالدوري ومثلهما بدوري الأبطال وبحسب عقد اللاعب الحالي سيرحل بيبي عن النادي الصيف القادم إلا إذا تم تجديد عقده وبعد إصابته يوم أمس قد تكون رحلة بيبي قد انتهت قبل موعدها بحوالي شهرين مع إمكانية غيابه حتى نهاية الموسم.

h_53445960_743918

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى