أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الليلة الثانية على التوالي- إطلاق رصاص عشوائي وتبادل إطلاق نار في الطيبة

في الليلة الثانية على التوالي، إطلاق رصاص عشوائي، وتبادل إطلاق نار، في مناطق مختلفة في المدينة، ما أدخل السكان في حالة من الخوف والقلق

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهدت مدينة الطيبة ليلة أمس السبت وفجر اليوم الاحد، الليلة الثانية على التوالي، ليلة عنيفة، من إطلاق رصاص عشوائي، وتبادل إطلاق نار، في مناطق مختلفة في المدينة، ما أدخل السكان في حالة من الخوف والقلق

فقد سمع دوي إطلاق الرصاص الحي في عدة مناطق في المدينة، في جريمة لا تعتبر الأولى، بل تضاف الى سابقات كثر، أخرها فجر أمس السبت، جبهة تبادل إطلاق نار عشوائي، في الحارة القديمة في المدينة، عقبه حالة فزع شديدة لدى سكان المنطقة.

ووفقا لتصريحات احد السكان، “ان مدينة الطيبة تشهد لليلة الثانية على التوالي إطلاق نار وتبادل إطلاق نار، وسط أحياء سكنية، ما يعرض السكان للخطر المباشر”.

وتساءل قائلا:” اين الشرطة من كل ما يجري!، فهل تنتظر وقوع كارثة قد لا تحمد عقباها لتحضر وتفتح تحقيقا، نحن نريد حلا لما نعاني، يحد من اعمال الاعنف التي ترهق أطفالنا خوفا وفزعا”.

وقال:” نسمع أزيز رصاص كثيف خلال ساعات الليل في مراحل مختلفة من الليل، وفي مناطق متعددة في المدينة، الامر الذي يشير الى اننا دخلنا في حالة الخطر المباشر، والحاجة الملحة للنظر في أوضاعنا”.

هذا ويتوجه اهالي المدينة للشرطة والجهات المسؤولة “بايجاد حل لهذا الموضوع الذي بات يشكل خطرا كبيرا وقلق على الاهالي الذين لم يستطيعوا النوم بسبب الرصاص لليلة الثانية على التوالي”.

‫5 تعليقات

  1. צריך לעשות منع تجول ל6 חודשים עם סיורי ומחסומי פתע אם המשטרה רצינית.
    אם הייתי מפקד תחנת המשטרה בטייבה בחודש אחד הייתי מאתר את המחבלים היורים כמו שהמשטרה התאמצה למצוא נשאת מלחם.
    גם הייתי מנקה את העיר טייבה מהזרים השונים שמוסיפים רעל .

  2. الى سهيل
    في بالبلديه مكاتب للشرطه الجماهيريه
    اشو بعملوا ؟! الله اعلم
    لا شئء
    خساره عالكهربه والتلفون والانترنت والمحل اللي بتدفع نفقاته البلديه على حساب المواطن
    ثانيا امام البلديه يافطه قد البلد عليها رقم تلفون هذا المركز الارضي والخلوي
    روح حاول تلفن …. شبه مستحيل ان يرد عليك احد ..
    ملاحظه .. نرجو من موقع لطيبة نت ان يعالج هذا الامر ايضا ويحاول ان يتصل ويجرب عدة مرات وبعدها ممكن انكم تعملوا כתבה عن الموضوع
    اتمنى ان اكون مخطئا

  3. البلد الامن على حد قول شعاع…اين الامان فقدناه….الله يرجع ايامك اريك برامي

  4. على اهالي الطيبه المتذمرين والفلاسفه في البكاء واتهام كل الدنيا ما عدا انفسهم. ان ينظرو الى افسهم اولا. الشرطه تقوم بعملها على اكمل وجه وكل الاحترام للشرطه. لما احنا بنساعد هذه الاشكال الساقطه وبنغطي عليهم وبنعرقل حركة الشرطه لما توصل وبنخفي حقائق عنها. شو بدكم يصير؟ ليش ما يرمو قنابل وصواريخ كمان.

  5. يجب على البلدية ان تشكل شرطة جماهيرية تجوب شوارع المدينة 7/24 ويجب على الرئيس أن لا يوظف أقاربه مدراء أقسام في البلدية….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى