2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

البقاء لله- الحاجة جميلة عبد الرحيم حادي (ام محمد) في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } صدق الله العظيم.

البقاء لله

توفيت فجر اليوم اللإثنين، الحاجة جميلة عبد الرحيم حادي (ام محمد) حرم الحاج نعيم الحادي، من مدينة الطيبة، عن عمر ناهز 67 .

وتقبل التعازي للرجال في بيت ولديها مهند وماهر حادي في  منطقة “الشل”  في القرب من “كوبات حوليم مؤحيدت” وللنساء في بيتها قرب بيت المسنين القديم، ثلاثة ايام من بعد صلاة العصر للرجال والنساء.

تغمد المولى الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، انا لله وانا اليه راجعون.

تعليق واحد

  1. للهم اغفر للحاجة ام محمد وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دار خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنه واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا اللهم ان كانت محسنة فزدها في حسناتها وان كان مسيئة فتجاوز عنها يارب العالمين . اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب. اللهم آنسها في وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها في غربته . اللهم انزلها منزلا مباركا وانت خير المنزلين اللهم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا. اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار. اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنه . اللهم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحه والسرور اللهم انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنه الخلود. عظم الله اجركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى