أخبار رياضية

إنريكي يشرح سبب الإقصاء وأليغري يطالب بالتحسين!

أبدى مدرب برشلونة لويس إنريكي حزنه بسبب مغادرة فريقه لدوري أبطال أوروبا نتيجة عدم تمكنه من تعويض سقوطه ذهاباً أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

h_53465575_954756

إنريكي أشاد بعد المباراة بما قدمه لاعبو الفريق وتحدث بالقول “خلقنا فرصاً كثيرة وكانت لدينا 14 محاولة على المرمى لكننا لم ننجح بالتسجيل، لم ترغب الكرة بالدخول اليوم”.
مدرب برشلونة تحدث عن سبب مغادرة البطولة بالقول “خرجنا بسبب أدائنا السيء بالشوط الأول بتورينو، مازالت هناك الكثير من الذكريات السيئة العالقة برأسي عن تلك المواجهة، الآن علينا أن نعود للتركيز على الدوري لقد اعتدنا على تخطي كل الظروف الصعبة سوياً”.
من جانبه أشاد مدرب يوفنتوس ماكسيميليانو أليغري بأداء لاعبيه مؤكداً سعادته بالمستوى الذي وصل إليه فريقه خاصة مع إجبار إنريكي على القبول بأول تعادل له بميدانه منذ توليه تدريب برشلونة.

وعن أداء فريقه قال أليغري “أهنئ اللاعبين على ما قدموه، تفوقنا على فريق كبير ولعبنا مباراة كبيرة، الأمر لا يتعلق فقط بالدفاع بل بالمساحات التي خلقناها بالأمام أيضاً”.

إقصاء برشلونة لم يمنع أليغري من الحديث عن بعض النقاط التي لم تُعجبه بأداء الفريق فقال “كانت لدينا الفرصة لاستغلال المساحات لكن التسرّع سيطر على مرتداتنا، علينا أن نتعامل مع هذه الوضعية بشكل أفضل في المرات القادمة”.

h_53465576_580130

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *