أخبار الطيبةأخبار رياضيةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

ياسين وسبيت يفتحان قلبيهما.. طرح فريق موحد للطيبة على طاولة النقاش

مديرا الفرق الطيباوية عبد الحكيم ياسين عن فريق “شباب الطيبة” و “يوسف سبيت” عن فريق “ابناء الطيبة”، يفتحان قلبيهما ويتحدثان عن العمل المشترك والمنافسة الاخلاقية بي الفرق، ويثنيان على عمل الادارتين، ويصرحان بان طرح فريق موحد للطيبة على طاولة النقاش.

 التقينا مساء يوم امس الخميس مع مديري الفرق الطيباوية عبد الحكيم ياسين مدير فريق “شباب الطيبة” و “يوسف سبيت” مدير فريق “ابناء الطيبة”، في حوار  فتح خلاله كل من الاثنين قلبه، كما واثنيا  كل من “ابو ياسين” و “يوسف سبيت” على عمل الادارة في كل من الفريقين ووصفا عملها بالمهنية العالية.

يوم الخميس الساعة السابعة مساء ، شهد الملعب البلدي “ابو الهوا”  تدريبات لكل من الفريقين، التي تعتبر تدريبات تجهيزية وختامية للمباريات على غرار كل اسبوع، ومن هنا انطلق لقاؤنا مع ياسين وسبيت اللذان صرحا واجابان على الكثير من التساؤلات التي تدور في ذهن كل مشجع طيباوي.

ويشار الى انه يشاع بخلاف بين الفريقين لكن بعد هذا اللقاء سوف تتغير افكار الجميع بالنسبة للفريقين، اللذين تجمعهم علاقة حميمة ويربطهم عمل مشترك في غالبية الامور.

ومن الاسئلة التي تدور في ذهن كل مشجع طيباوي عن فريق موحد ووحيد في المدينة يلعب تحت اسم شعار واحد، اجابا الاثنان باجابة موحدة على ان هذا الموضوع قد طرح في وقت سابق، وانه على طاولة البحث، وسوف تشهد السنة القادمة فريقا موحدا للطيبة، فريق طيباوي موحد وهذا يوحي بميزانيات، جمهور، لاعبين محليين وقلب واحد يجمع جميع محبي الرياضة في مدينة الطيبة على فريق واحد ينافس على البطولات.

واعرب عدد من الحاضرين في الملعب اثناء تدريبات الفريقين، عن رغبتهم بتأليف فريق موحد، كون الطيبة بأمس الحاجة الى فريق وحدة بين فريق “ابناء الطيبة” الذي يلعب في الدرجة الثالثة ويتربع على عرش الترتيب والفريق الثاني “شباب الطيبة” الذي يلعب في الدرجة الثانية ويحتل المركز الخامس.

وفي حديثنا مع مدير فريق “شباب الطيبة” “عبد الحكيم ياسين- ابو هلال” صرح بكلمة اهداها لفريق “ابناء الطيبة” وقال: “طبعا في البداية ارجو كل النجاح والتفوق والصعود الى الدرجة الثانية لفريق “ابناء الطيبة”، نحن عملنا الكثير من الوقت معا، وطبعا هذا الصعود فخر لنا جميعا نحن كفريق “شباب الطيبة”.

ومن جانبه قال “يوسف سبيت” على نفس الموضوع: ” طبعا انا ارجو النجاح لفريق “شباب الطيبة” والنجاح في الهدف الذي يصبو الوصول اليه الا وهو مباريات الاختبار وايضا النجاح في مباريات  الاختبار والصعود الى الدرجة ااولى، وطبعا نحن دوما على عمل مشترك فيما الفريقين وان شاء الله يستمر هذا التعاون بيننا”.

وفي حديثنا تطرقنا الى العمل المشترك بين الفريقين الذي ذكر في السؤال الاول حيث اجاب “عبد الحكيم ياسين” : ” بالنسبة للعلاقة، هناك علاقة ممتازة تجمع بين ادارة فريقنا مع فريق “ابناء الطيبة”، وطبعا هناك هدف مشترك بيننا من حيث اقامة النادي الا هو جمع شبيبة مدينتنا من الشارع ووضعهم داخل اطار يعمل بمهنية من حيث التربية والاخلاق، والهدف من بناء فريق “شباب الطيبة” ليس من اجل حدوث مشاحنات بين الفريقين، بل هدف الفريقين هو كما ذكرت والعمل على الاخلاق والرياضة معا، لم يكن ابدا هناك منافسة غير رياضية بين الفريقين او غير اخلاقية، فانا اتمنى بهذة المناسبة ان تنظر الينا كل الفرق كيف يعمل فريقين من نفس المدينة في هذا الشكل”.

واما “يوسف سبيت” كانت اجابتة على النحو التالي: “انا في اعتقادي ان فريق “شباب الطيبة” و “فريق ابناء الطيبة” هما فريق واحد تجمعهم عدة علاقات طيبة، ويوجد تعاون مشترك ليس فقط في قسم الكبار الا وايضا في قسم الشبيبة والهدوء الذي يسود بين الفريقين هذا يعود الى ادارة الفرق، ونحن في المستقبل نأمل بتشكيل فريق واحد ينافس بقوة الى دراجات اعلى ممثل بادارة واحدة وفريق واحد”.

اما السؤال الاخير وهو سؤال الذي يشغل بال جميع مشجعي ومحبي الرياضة في مدينة الطيبة الا وهو اقامة فريق واحد يجمع بين فريقين “شباب الطيبة” و “ابناء الطيبة”، فكانت اجابة “عبد الحكيم ياسين”: “هذا الموضوع طرح من قبل، لكن الان وخصوصا في ظل وجود رئيس بلدية منتخب الذي يدعم الرياضة في الطيبة سوف يكون في السنة المقبلة ان شاء الله فريق واحد في مدينة الطيبة، ونحن نعمل على هذا الموضوع منذ بداية الموسم، سوف يكون فريق واحد هدفة التقدم الى درجات اعلى وفي نفس الوقت يكون فريق ثاني تابع لنفس الادارة الموحدة الذي يجمع بين لاعبيين محليين من الفريق “شباب الطيبة” و “ابناء الطيبة” حيث في هذه الطريقة سوف يلعب اللاعبون المحليون في فريق واحد، ونعطي فرصة اكبر للاعبيين المحليين لاثبات انفسهم وتصعيدهم الى الفريق الاول”.

واما كانت اجابة الاخير “يوسف سبيت”: “كما ذكرت الموضوع ما زال تحت المجهر ويتم فحصة منذ فترة لكن الان العمل اقوى على توحيد فريق واحد خصوصا بتواجد رئيس بلدية يدعم جميع الفرق الرياضية في المدينة، ان شاء الله سوف يكون الاتجاه في العام المقبل هو بناء فريق طيباوي ينافس على بطولات”.

tnDSC_0005

تعليق واحد

  1. مش حرام عليكم مصاري الدنيا اخسرت يا يوسف والآخر بدك وحده شو مصاري شعاع الطيب حرام
    الي ما بتعب بالمصاري ما بهمو
    ان دل فإنما يدل الاثنين ما بفهمو رياضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *