أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: جلسة عمل مع شركة الكهرباء لوضع تخطيطات واِيجاد حلول لربط البيوت بشبكة الكهرباء

ضمن جلسة عمل لبلية الطيبة مع مندوبي شركة الكهرباء، وذلك لوضع تخطيط لكل الأحياء الجديدة وربطها بشبكة الكهرباء، إلى جانب إيجاد حلول سريعة وعاجلة لجميع البيوت المبنية والتي بحاجة إلى ربط بشبكة الكهرباء. وقد طفت على السطح صعوبات تراكمية تواجهها شركة الكهرباء منذ عشرين عاما على الأقل، وهي ظاهرة فوضى البناء العشوائي والبيوت المبنية كأمر واقع دون الاكتراث لأي تخطيط للحي

1 (1)

أفاد البيان الصادر عن الدائرة الإعلامية يوم أمس الثلاثاء، بان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وبعض طاقم العمل المهني ألتقى يوم امس، ضمن جلسة عمل مع مندوبي شركة الكهرباء، وذلك لوضع تخطيط لكل الأحياء الجديدة وربطها بشبكة الكهرباء، إلى جانب إيجاد حلول سريعة وعاجلة لجميع البيوت المبنية والتي بحاجة إلى ربط بشبكة الكهرباء. وقد طفت على السطح صعوبات تراكمية تواجهها شركة الكهرباء منذ عشرين عاما على الأقل، وهي ظاهرة فوضى البناء العشوائي والبيوت المبنية كأمر واقع دون الاكتراث لأي تخطيط للحي. البلدية، وعلى وجه الخصوص، شركة الكهرباء تعمل وستعمل جاهدة لوضع الحلول المناسبة واللازمة لجميع الاحياء.

وأوضح البيان بان البلدية من جانبها تناشد مرة أخرى الجميع بالكف عن البناء العشوائي الفوضوي غير المنظم المنافي للتخطيطات الموضوعة لانعكاساته السلبية على مجالات كثيرة وتحد من التقدم والتطور بها.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *