بالصور- الحركة الإسلامية بالطيبة بوقفة احتجاجية ضد قانون المؤذن

الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة تنظم وقفة احتجاجية تنديداً لقانون منع الاذان التي ستصوت عليه الكنيست .

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة حول الوقفة الاحتجاجية مساء أول أمس الخميس، ورد فيه: نظمت الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة مساء أمس الخميس وقفة احتجاجية تنديداً لقانون منع الاذان التي ستصوت عليه الكنيست .

وقد شارك في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت على دوار مقبرة باب الرحمة وسط البلد ، عدد كبير من أهالي مدينة الطيبة وأبناء الحركة الإسلامية بالمدينة، ومشايخ ورجال دين.

وقد تخللت الوقفة الاحتجاجية رفع شعارات مختلفة منها :” قانونكم باطل ولن يمر “،” اذان بلال لن يسكته الاحتلال”،” الله اكبر على كل من طغى وتكبر”،” لن تخرسوا صوتاً انطلق قبل 1400عام ، الله اكبر يعلوا ولا يعلى عليه.

يشار الى انه برز من بين الحضور في الوقفة الاحتجاجية رئيس الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة الشيخ خالد عازم ، الذي أشار الى انه هذه الوقفة ليست الأولى التي تنظمها الحركة الإسلامية في الطيبة تنديداً للقانون العنصري التي تتخذه السلطات الجهات الإسرائيلية وهو قانون يمنع من رفع الاذان في القرى العربية والمدن العربية المختطلة ، وأضاف قائلا :” ستكون لنا وقفات أخرى في المستقبل وتصعيدات مختلفة ، فصوت الاذان هو عقيدتنا وانتماءنا الديني ، وهويتنا .

روابط ذات صلة:

الطيبة تطلق صرخة احتجاجية رفضا لقانون منع الأذان

Exit mobile version