أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

اشبال أ ابناء الطيبة تجتاز ام الفحم بخماسية

ريق اشبال أ “ابناء الطيبة” بقيادة المدرب “فراس حاج يحيى” ينتصر على الضيف “ام الفحم” الذي يحتل المركز الرابع بخماسية مقابل هدفين على استاد الملعب البلدي.

tnWhatsApp Image 2017-03-28 at 19.16.25

انتصر يوم الثلاثاء الاخير، فريق اشبال أ “ابناء الطيبة” بقيادة المدرب “فراس حاج يحيى” على الضيف “ام الفحم” الذي يحتل المركز الرابع بخماسية مقابل هدفين على استاد الملعب البلدي.

وتألق في المباراة كل من اللاعب “حسين جبارة”، “محمد تلاوي”، “كريم جوهر واللاعب الواعد “محمد نعيم” هاف الفريقق الذي صال وجال في الملعب وسجل ثلاثة اهداف وصنع هدفين.

ومع هذا الفوز يقترب فريق “ابناء الطيبة” من المرتبة الاولى الذي يسعى لخطفها من المتصدر والتتويج في هذة المرتبة لهذا الفريق الذي كان مفاجأة الموسم بالنسبة لفريق “ابناء الطيبة”، وسجل الفريق الطيباوي خمسة اهداف حظي هداف الفريق “محمد نعيم” ثلاثية منها وسجل اللاعب “حسين جبارة” هدفين.

وفي حديثنا مع المدرب “فراس حاج يحيى” قال: “نحن في سنة ناجحة للفريق، منذ بداية الموسم لم نتوقع للوصل الى هذه المرحلة المتقدمة التي يتواجد بها الفريق حاليا، نحن نسعى الى مستويات اعلى من ما نحن علية الان، وصولنا الى هذه المرحلة لم يأت من فراغ بل بعد تدريبات شاقة من قبل اللاعبين والحضور الممتاز للاعبين في التدريبات، أشكر جميع اللاعبين على ما يقدموه الان واشكر جميع من يرافقنا في المباريات كومن يساهم لانجاح وجلب الانتصارات للفريق”.

ويذكر ان اللاعب “محمد نعيم” هو هداف الفريق ابن ال 14 ربيعا، في كل مباراة يسعى لاحراز اكبر عدد من الاهداف اذ امتاز في جميع المباريات هذة السنة، وشارك اللاعب “محمد نعيم” ابن مدينة الطيبة في اختبارات مع منتخب “الدولة” محاولا الانضمام لهم في وقت لاحق.

tnWhatsApp Image 2017-03-28 at 19.16.26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *