أخبار رياضية

مورينيو يضع نجم توتنهام على رأس قائمة طلباته الصيفية

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة ستكون مُثيرة للغاية بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والمدير الفني المتميز جوزيه مورينيو الراغب في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المتميزين.

YYYY_YYYYY_YYYY_3_583860

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة الشياطين الحُمر ترصد مبلغاً ضخماً يُقدّر بـ200 مليون جنيه استرليني لوضعه تحت تصرف المدرب البرتغالي في الميركاتو الصيفي للحصول على تدعيمات الفريق.

وذكرت تلك التقارير أن مورينيو يضع اسم اللاعب إيريك داير لاعب خط وسط ونجم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الشياطين الحُمر.
اللاعب الدولي الإنكليزي كان هدفاً كبيراً لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية أيضاً، لكن إدارة السبيرز لم ترغب في رحيل أحد أهم لاعبي الفريق عن ملعب وايت هارت لين في مُنتصف الموسم.
وكان داير قد وقع في شهر سبتمبر/أيلول الماضي على عقد جديد مع نادي شمال لندن يمتد حتى خمس سنوات قادمة، ويرغب مورينيو في الظفر بخدماته مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ23 عاماً -الذي يستطيع اللعب في مركز قلب الدفاع أيضاً- يُعتبر هدفاً كبيراً لعمالقة الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي القادم، ويأتي على رأسها نادي بايرن ميونيخ الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *