2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل شخصين في جريمة مزدوجة في الناصرة وحوادث اطلاق نار اخرى متفرقة

شخصان لقيا مصرعهما متاثران بجراحهما الخطيرة بعد تعرّضهما لإطلاق نار في حي بئر الامير في الناصرة، فيما اصيب أشخاص بجراح بين متوسطة وخطيرة إثر تعرّضهم لإطلاق نار في جسر الزرقاء، و شاب (26 عامًا) اصيب جراء تعرضه لعيارات نارية في النقب

index

لقي مساء السبت، الشابين شادي خواجا (36 عامًا) من الناصرة وأحمد غزالة (33 عامًا) من يافة الناصرة، مصرعهما متأثران بجراحهما البالغة بعد تعرّضهما لإطلاق نار في حي بئر الامير في الناصرة.

وصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: “وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة في الناصرة حي بئر الامير، تمّ إطلاق عيارات نارية مما أسفرت عن مقتل مواطنين. هذا وتواصل الشرطة أعمال البحث والتحقيقات في كافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد الا انها تعود وعلى ما يبدو لجنائيات”.

جسر الزرقاء: إصابة 3 أشخاص بجراح بين متوسطة وخطيرة إثر تعرّضهم لإطلاق نار

أصيب مساء اليوم السبت فتى (15 عامًا) بجراح خطيرة في بلدة جسر الزرقاء ، وإصابة فتيين آخرين (12 و 17 عامًا) وصفت جراحهما بالمتوسطة، وذلك بعد تعرّضهم لإطلاق نار.

ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث، وشرّعت البحث عن الفاعلين، والتحقيق في أسباب الحادثة، فيما تمّ نقلهم الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لإستكمال العلاج.

إصابة شاب (26 عامًا) جراء تعرضه لعيارات نارية في النقب

تعرض شخص للاصابة بعيارات نارية، والذي وصل من منطقة المجمعات البدوية إلى نقطة التقاء مع طاقم نجمة داوود الحمراء، على شارع رقم 31 بالقرب من مفرق شوكت، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب (26 عامًا) والذي وصفت جراحه بالمتوسطة جراء إصابته بعيارات نارية في القسم السفلي من جسده، ووصفت حالته بالمستقرة، وتمّت إحالته لاستكمال العلاج في مستشفى سوروكا” إلى هنا نصّ البيان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى