أخبار محليةالأخبار العاجلة

مشاركة جماهيرية واسعة في معرض الجيرة والجيران الثاني في أم الفحم

بمشاركة 40 فنانا عربيا ويهوديا، وباشراف الفنان محمد وليد، تنظيم معرض الجيرة والجيران الثاني في مدينة أم الفحم 

tn1 (1)

إفتتح يوم السبت الماضي، في منتجع الواحة في مدينة أم الفحم أكبر المعارض في البلاد، بمشاركة  40 فنانا عربيا ويهوديا، ذلك بمبادرة جمعية “جوار” و”مسجاف كرمئيل” بادارة السيد آمين والسيدة رونيت ووزارة العلوم والفنون. واشراف الفنان محمد وليد.

  افتتح معرض اطفالنا يرسمون مستقبلهم لـ 50 طفلا لعرض مواهبهم مع الفنانين المحترفين تحت اشراف قسم المعارف بلدية أم الفحم.

إحتوى المعرض على العديد من الرسومات والمنحوتات الفنية الحديثة، فيما لاقى المعرض إعجاب الجمهور الواسع والذي بلغ عدده حوالي 600 شخص من أم الفحم والمدن المختلفة.

وتولى عرافة الافتتاح الفنان محمد وليد، مرحبا بالحضور والمشاركين وشارحا فكرة المعرض الذي نادى بالمحبة والعيش الكريم وزرع الامل امام الاجيال القادمة واعطاءهم حرية التعبير عن النفس بواسطة الفنون .

كما وتم إلقاء عدة كلمات خلال افتتاح المعرض، منها ، كلمة السيد بلال محاجنة القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم وكلمة للسيد امين رئيس جمعية “جوار” سخنين وكلمة للسيدة رونيت كرمئيل ادارة المعارض.

وتضمن المعرض في فعالياته حفلا تخللته فقرة موسيقية مع الموسيقي الفنان نزار شايب وجوقة مدرسة “إبن سينا” بأجمل الأغاني التعبيرية.

في نهاية الحفل وزعت الهدايا على الاطفال المشاركين كتشجيع لهم على ما قدموه من أعمال فنية .

وفي حديث لما مع الفنان محمد وليد قال عن المعرض :” المعرض جلب السعادة والمحبة والامل للجمهور والشعور بالبيت والواحد والجسد الواحد ونبذ العنف والتعامل بالوان الفرح ورسم طريق مزهر امام الاجيال القادمة”.

ويشار الى أن معرض “الجيرة والجيران” عرض في سخنين سابقًا، والان في أم الفحم وسيعرض في كرمئيل وسينتقل الى العديد من المناطق في البلاد.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.