سيارات

ماليبو تصل إلى الشرق الأوسط بأداء وفعالية استثنائيتين

حافظت شفروليه ماليبو 2017 الجديدة كلياً على مركزها المميز كإسم كلاسيكي عريق يحتل مكانة خاصة بين المنافسين منذ إطلاقها قبل أكثر من 50 عاماً.

Malibu-2

والآن، تتألق هذه ماليبو 2017، في جيلها التاسع ، بنوعين من المحركات، وذلك بعد توفر محرك توربو 2.0 لتر الجديد كلياً في الشرق الأوسط إضافة إلى المحرك القياسي المعتاد سعة 2.5 لتر. ويقدم محرك ماليبو توربو 2.0 لتر قوة تقدر بـ 250 حصان مشحونة تربينياً (186 كيلوواط) إضافة إلى قدرات توفير استهلاك الوقود المتميزة بمعدل 14.2 كم/لتر والتي تجعله رائد في فئته.

وتؤمن سيارة ماليبو الجديدة المتألقة، بنية هيكل قوية وأكثر خفة، مما يساهم في دعم الفعالية وديناميكيات القيادة والتحكم بالسيارة بشكل أفضل، وتستكمل مزايا هذه الفئة المتميزة من خلال القوة والأداء المعززين لمحرك التوربو 2.0 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 250 حصان، كما أن التسارع منذ الانطلاق بالسيارة وصولاً إلى السرعة المطلوبة على الطرقات الرئيسية يتم بسلاسة وانسيابية دون أي جهد وذلك بفضل عزم الدوران البالغة قوته 350 نيوتن متر، إضافة إلى الدور الهام لتكنولوجيا القوة المحركة التوربينية المطورة في المراحل الأولى من التسارع.

وتوفر ماليبو 2.0T هذه القوة الفعالة بفضل محرك التوربو، الرباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ذو القوة الفائقة، حيث يعمل نظام الشحن المزدوج التمرير في وحدة التوربو على تعزيز قوة المحرك عند الدوران المنخفض إضافة إلى التخلص عملياً من أي تباطؤ قد يحصل على مستوى تسارع التوربو .

Malibu-2s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى