3أخبار محليةالأخبار العاجلة

فيديو يوثق إعتداء مفتش بلدية القدس على سائق شاحنة!

مقطع فيديو يوثق شرطيا من وحدة “الياسام” يعمل في منطقة القدس وهو يعتدي على سائق شاحنة في منطقة “وادي الجوز”، ويلكمه على وجهه وجسده لكمات متتالية.

انتشر صباح اليوم الخميس، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق شرطيا من وحدة “الياسام” يعمل في منطقة القدس وهو يعتدي على سائق شاحنة في منطقة “وادي الجوز”، ويلكمه على وجهه وجسده لكمات متتالية.

اضافة الى ذلك يظهر في الفيديو الشرطي وهو يتحدث مع السائق بصورة مهينة ويوجه له كلمات نابية، ويصفعه بكلتا يديه في وجهه ويضربه بقدمه على بطنه.

ومن جانب آخر حاول بعض الاشخاص المتواجدين في مكان الحادثة، التدخل وإبعاد المفتش عن السائق، إلا ان الآخر تهجم عليهم وصفع شخصا آخر في وجهه.

واثار هذا التوثيق غضب كبير لدى سكان القدس العرب بشكل خاص وطالبوا العمل على إتخاذ اجراءات قانونية ضد المفتش وفصله عن العمل.

وذكرت مصادر في بلدية القدس:” سيتم فحص الموضوع”.

تعقيب الشرطة :  إبعاد الشرطي في عطلة اجبارية

عقبت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة، ما يلي : استمرارا للتوجهات الاخيرة حول شريط فيديو الذي تم تناقلة عبر مواقع اجتماعية وغيرها مختلفة موثقا واقعة ما بين مواطن وشرطي في حي وادي الجوز بالقدس أوضح على ان السلوك الفردي الذي نراه في الشريط المصور شديد الخطورة وشاذ ولا يتفق مع اي من معايير السلوك المنتظرة والمقاييس المتوقعة والصفات المفروضة من قبل اي فرد كان يخدم في اي من صفوف سلك الشرطة الاسرائيلية، اضف، مع استلامنا الشريط الموثق وعلى الفور تم إبعاد الشرطي في عطلة اجبارية وكذلك سيتم لاحقا دعوتة لجلسة استماع بخصوص البث في مسألة مواصلة خدمته بسلك الشرطة ، ايضا وبالمقابل، تم تحويل كامل المواد ذات الصلة الى قسم التحقيقات مع افراد الشرطة “ماحش ” للمراجعة والبث”.

فيديو يوثق إعتداء مفتش بلدية القدس على سائق شاحنة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى