2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

فريق شبيبة شباب الطيبة يضمن البقاء في القطرية مؤقتًا

شبيبة “شباب الطيبة” ينتصرون على الضيف من “شفاعمر” بثلاثية مقابل هدفين ويضمن مؤقتا البقاء في الدوري القطري بعد صراع بقاء طويل وصعب.

إنتصر شبيبة “شباب الطيبة” على الضيف فريق “شفاعمر” بثلاثية مقابل هدفين على إستاد الملعب البلدي في تمام الساعة 13:40،  وبهذا الفوز يضمن الفريق الطيباوي مؤقتا البقاء في الدوري القطري بعد صراع بقاء طويل وصعب.

وقبل دخول اللاعبين الى المباراة، اعطى المدرب “وسام مصاروة” كلمات يمكن وصفها بشحنات كهربائية بها زود الروح المعنوية للاعبين ومكنهم دخول المباراة بروح عالية واضعين امامهم هدفا واحدا ووحيدا، ألا وهو الفوز بكل الطرق ليكمل مسابقة الدوري بدون ضغوطات وإحباطات.

لكن بالجهة الاخرى، فاجأ الضيوف الفريق الطيباوي، بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية، لكن الهدف لم يؤثر معنويا ونفسيا على تلامذة “وسام مصاروة” الذين تفوقوا على الفريق الخصم بثلاثية من اقدام “امير طويل” هدف، “احمد عصام” هدف، والهدف الثالث وهدف الفوز بالنسبة لفريق “شباب الطيبة” من اقدام “سميح مصاروة”.

واحتفل اللاعبون عقب المباراة في غرفة تغيير الملابس بسبب علمهم نسبة لأهمية هذة المباراة وأهمية النقاط الثلاث من هذة المباراة.

وفي حديثنا مع مدرب فريق شبيبة “شباب الطيبة” “وسام مصاروة” قال: “اشكر الله عز وجل على هذا الفوز الجميل، كل من شاهد المباراة يعلم بمدى قوة فريقنا وأنه فريقنا يجب أن يكون من فرق القمة، لكن الظروف التى مرى بها هذا الفريق هي التي جعلت من فرييقنا ينافس على البقاء في الدرجة القطرية، وانا اطمن الجميع كما ذكرت سابقا أن هذا الفريق سوق يبقى في الدوري القطري إن شاء الله”.

وعندما سألناه عن سبب الذي يجعل فريق “شباب الطيبة” في اخر سنتين ينافس فقط على البقاء، ولماذا لم نر فريق شبيبة “شباب الطيبة” ينافس على الصعود الى الممتازة: فقال”يوجد الكثير من المشاكل داخل هذا الفريق التي لم يرها المشجع الطيباوي، منها تبديل وتغيير اللاعبين وإصابة لاعبين أساسيين في الفريق، وهناك أسباب إدارية لا يمكنني ذكرها، لكن هذة الأسباب التي تجبر الفريق أن ينافس على البقاء ولا ينافس على الصعود، لكن في السنين القادمة سوف ينافس هذا الفريق على الصعود الى دراجات عالية وبقوة”.

وبهذا الفوز يبتعد الفريق الطيباوي عن الخط الأحمر المؤدي الى الهبوط لكنه لا يضمن بشكل رسمي البقاء في الدرجة القطرية، وهذا يتعلق في نتائج الفريق في المباريات المتبقية، والأن وبعد الانتصار الاخير لفريق شبيبة “شباب الطيبة” على فريق “شفاعمر” يملك في رصيدة 19 نقطة ويحتل المركز الثامن مؤقتُا.

tnDSC_0001

tnDSC_0002

tnDSC_0005

tnDSC_0010

tnDSC_0012

tnDSC_0015

tnDSC_0016

tnDSC_0017

tnDSC_0020

tnDSC_0021

tnDSC_0022

tnDSC_0023

tnDSC_0027

tnDSC_0030

tnDSC_0036

tnDSC_0037

tnDSC_0044

tnDSC_0048

tnDSC_0049

tnDSC_0051

tnDSC_0052

tnDSC_0056

tnDSC_0058

tnDSC_0061

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.