أخبار رياضية

ضربة كبيرة لباريس سان جيرمان قبل لقاء الإياب امام برشلونة

تلقى أوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جيرمان جملة من الأخبار السيئة قبل مواجهة برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 h_53328377_1024x712_753325

الفريق الباريسي الذي تمكن من تحقيق فوز عريض على برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل، سيدخل مواجهة الإياب على ملعب “كامب نو” ولديه عدة لاعبين ليسوا في أفضل أحوالهم البدنية.

الصحف الفرنسية أشارت إلى أن إصابة الأرجنتيني دي ماريا التي تعرض لها في مباراة الذهاب بين الفريقين وغاب عقبها عن 3 مباريات لفريقه قد عاودته، وأن مشاركته أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل باتت محل شك كبير وفي حال أصر المدرب على إشراكه فلن يكون في أتم الجاهزية.

كان دي ماريا أبرز لاعبي سان جيرمان في مواجهة الذهاب وتمكن من تسجيل هدفين ببراعة متناهية.

بالإضافة إلى ذلك، لم تتوقف الضربات على رأس إيمري، فصحيفة (آس) الإسبانية أكدت أن الإيطالي تياغو موتا يعاني هو الآخر من إصابة وأن مشاركته أمام برشلونة باتت صعبة للغاية، فيما لم تتحدد مشاركة جوهرة خط الوسط ماركو فيراتي بشكل أكيد.

الخبر الجيد للمدرب إيمري أن لاعب الوسط المتألق رابيوت والذي تعرض إلى حمى شديدة أبعدته عن التدريبات الأخيرة لفريقه، قد تعافى واحتمالية مشاركته ازدادت إلى حد بعيد.

باريس سان جيرمان يملك أفضلية كاسحة قبل انطلاق المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء بسبب النتيجة الكبيرة التي فاز بها في المواجهة الأولى 4-0 ولذا فإنه مطالب بعدم الخسارة بفارق 5 أهداف لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

h_53328312_1024x722_160439

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.