سيارات

“صور تجسسية” أثناء اختبار الجيل القادم من “مرسيدس” سي إل إس 2018

إنّ أخت الإي كلاس دائما ما كانت عضوًا مميزًا بعائلة مرسيدس, وصحيح أنّ جيلها الثاني لم ينجح بجذب الأنظار كجيلها الأول ولكنها تظل شديدة الأناقة.

 10-9

والآن فالسيدان CLS تستعد للحصول على جيل ثالث كما يتبين لنا من الاختبارات الشتوية التي تُجرى عليها بالسويد, وهذا النموذج الاختباري مغطى بتمويهات كثيفة خاصة بالخلف جاعلا إياها تبدو كبيرة الحجم ولكن ذلك ليس حقيقيًّا, كذلك الانتفاخات بالعمود الخلفي وكلّه لأجل إخفاء التصميم الحقيقي.

وستستند CLS الجديدة على منصة الإي كلاس الجديدة, ويتوقع أن يزيد طولها عن السيدان القياسية لأجل إتاحة مزيد من المساحة لأقدام الركاب الخلفيين, ولكن لأجل جعلها تبدو بأناقتها المعتادة فسيكون خط سقفها منحدرًا مما سيخفض من سقف المقصورة الخلفية.

هذا وتنوي مرسيدس تقديم سلسلة من المحركات المستقيمة الجديدة في الفيس ليفت الإس كلاس خلال العام الجاري, لذا يتوقع أن تحصد الـ CLS على المحركات نفسها سواءا كانت بترولية أو ديزل.

وحسب التقارير فنسخة الشوتينج بريك للـ CLS لن تعود بجيلها الجديد, وهذا يعني أنّ البورش باناميرا سبورت توريزمو ليس عليها القلق من منافسة مرسيدس.

وغير معروف حتى الآن متى ستدشن مرسيدس السي إل إس الجديدة كليا 2018 ولكن يتوقع أن يتم ذلك خلال نهايات العام الجاري على أن تطرحها بالأسواق خلال بداية العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.