أخبار رياضية

زيدان يوفر الراحة لكبار مدريد قبل مواجهة نابولي

أشادت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، بعد الفوز أمام إيبار في الليغا دون اللاعبين الكبار، وإراحتهم لمواجهة نادي نابولي.

YYYY_319900
وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب نادي إيبار بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني “الليغا”، على ملعب البلدي إبوروا معلق الفريق الخاسر.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن على الرغم من إراحة كريستيانو رونالدو، وتوني كروس، وداني كارفخال، ومارسيلو دا سيلفا للمواجهة المرتقبة ضد نابولي في إيطاليا، بالإضافة إلي غياب غاريث بيل بسبب الطرد أمام لاس بالماس، إلا أن ريال مدريد فاز برباعية على إيبار.

وأشارت إلي أن الساحر الكرواتي لوكا مودريتش والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما لم يلعبوا 90 دقيقة أمام إيبار، وتمت إراحتهم أيضاً بعد دخول بدلاً منهم الشاب ماريانو دياز وماتيو كوفاسيتش في نصف الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فاز على نادي نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، وسيقام الإياب يوم الأربعاء المقبل في إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.