أخبار رياضية

رسميًا..تحديد موعد وتاريخ كلاسيكو الأرض

سيكون عشاق الساحرة المستديرة في انحاء العالم، على موعد استثنائي مع متعة واثارة وعراقة كرة القدم، وذلك بالشهر المقبل، بعدما تحدد رسميًا موعد وتاريخ مباراة عملاقا الدوري الإسباني، فريق ريال مدريد، وفريق برشلونة.
h_52680685_211476
حيث تم الإعلان رسميًا عن موعد وتاريخ كلاسيكو الأرض، للمنافسة على زعامة الكرة الإسبانية، حيث سيتم اجراء المواجهة النارية بين القطبين، في تاريخ 23 أبريل، والموافق يوم الأحد، في تمام الساعة 8.45 مساءا بتوقيت إسبانيا، أي الساعة 10.45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن مباريات الجولة 33 من اللا ليغا، وستقام المباراة في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وسيتعين على الفريقين خوض 4 مباريات بالبطولة خلال شهر أبريل المقبل، قبيل الدخول في المواجهة شبه الحاسمة للقب الليغا، حيث سيواجه الفريق المدريدي، فرق.. آلافيس، ليغانيس، أتليتكو مدريد، وسبورتنج خيخون، بينما في المقابل، سيواجه الفريق الكتالوني، فرق.. غرناطة، إشبيلية، ملقا، وريال سوسيداد.

الجدير بالذكر أن الفريق الملكي يتربع حاليا على قمة ترتيب جدول بطولة الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتان عن غريمه ومنافسه برشلونة، بجانب أن الميرينغي لديه مباراة مؤجلة، وهو ما يعني أنه في حال فوزه بها سيرتفع الفارق بينهما الى 5 نقاط كاملة، وهو ما يحتم على البرسا اللعب من أجل الفوز فقط.

وكان الفريقان قد تواجها بالدور الأول من البطولة، في مباراة جرت على ملعب كامب نو، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، بعدما خطف اللوس بلانكوس بقيادة مدافعه الهداف راموس، هدفا برأسية معتادة بالدقائق الأخيرة.

h_53146006_773683

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى