أخبار رياضية

راموس يؤهل ريال مدريد للدور ربع النهائي

حقق ريال مدريد الإسباني فوز جديد على نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدف على ملعب الأخير “سان باولو” ليتأهل الميرينغي لدور ربع من دوري أبطال أوروبا.

Real-Napoli_2_388752

تشكيل نابولي:

بيبي رينا – السيد هيساج – راؤول ألبيول – كاليدو كوليبالي – فوزي غلام – ألان – أمادو دياوارا – ماريك هامسيك – خوسيه كاليخون – لورنزو إنسيني – دريس ميرتنز

البدلاء: رافاييل – نيكولا ماكسيموفيتش – كريستيان ماجيو – بيوتر زيلينسكي – جورجينيو – ماركو روغ – أركاديوتس ميليك

تشكيل ريال مدريد:

كيلور نافاس – داني كارفاخال – بيبي – سيرجيو راموس – مارسيلو – كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – غاريث بيل – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيمة

البدلاء: كيكو كاسيا – ناتشو فيرنانديز – دانيلو – خاميس رودريغيز – إيسكو – لوكاس فازكيز – أفارو موراتا

انطلقت المباراة بكرة مررها لورنزو إنسيني لماريك هامسيك الذي سددها بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 14 سدد توني كروس كرة قوية لكن بمنتصف المرمى سهلة لحارس بيبي رينا.

وفي الدقيقة 16 سدد هامسيك كرة لكن بعيداً عن القائم الأيمن، وفي الدقيقة 19 أرسل كاسيميرو كرة طويلة لغاريث بيل الذي روضها بشكل رائع ثم سدد لكنها تسديدة ضعيفة في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 24 مرر هامسيك كرة حريرة لدريس ميرتنز الذي سددها أسفل الزاوية اليسرى للحارس كيلور نافاس محرزاً الهدف الأول، وفي الدقيقة 28 مرر كريم بنزيمة كرة رائعة لكريستيانو رونالدو الذي مر من الدفاع والحارس وسدد كرة اصطدمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 34 أرسل خوسيه كاليخون كرة عرضية من الركلة الركنية لكاليدو كوليبالي الذي وضعها برأسه فوق العارضة، وفي الدقيقة 38 مرر كاليخون الكرة لإنسيني الذي سدد كرة اصطدمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 41 مرر إنسيني الكرة لهامسيك الذي سدد كرة قوية اسفل الزاوية اليسرى لكن نافاس تصدى لها محافظاً على مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثاني بتسديدة من بنزيمة مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 52 أرسل توني كروس كرة عرضية من الركلة الركنية لسيرجيو راموس الذي وضعها برأسه في المرمى محرزاً هدف التعادل.

وفي الدقيقة 58 أرسل كروس كرة عرضية لراموس الذي سددها برأسه لكن ميرتنز حاول إبعدها برأسه لكنه فشل مغيراً مسارها لحرز هدف التقدم لريال مدريد ضد مرماه، وفي الدقيقة 65 مرر فوزي غلام الكرة للبديل ماركو روغ الذي سدد الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 83 الكرة ترتد من الدفاع لداني كارفاخال الذي يمر بشكل رائع ثم يسدد فوق العارضة، وفي الدقيقة 90+1 مرر مارسيلو الكرة لكريستيانو الذي سدد لكن رينا تصدى لها لترتد للبديل ألفارو موراتا الذي يسدد محرزاً الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز ريال بثلاثية مقابل هدف.

Real-Napoli_3_662413

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.