3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

جدول مباريات الفرق الطيباوية لهذا الاسبوع

مرة اخرى سوف يشهد استاد الملعب البلدي مواجهة نارية هذا الاسبوع قد تحدد تحسم الكثير من الامور التي تدور في اذهان المشجعين الطيباويين.

شباب الطيبة 30 (6)

يستضيف “شباب الطيبة” فريق “اور يهودا”، وسوف تكون المباراة عن حسم المرتبة الرابعة لمن يفوز بها،  اذ ان الفريق الطيباوي يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة اما الفريق الضيف يحتل المرتبة الرابعة برصيد 41 نقطة، واذا فاز الفريق الطيباوي فسوف يتفوق على الفريق “اور يهودا” من ناحيو الترتيب ويحتل المركز الرابع.

ويشار الى ان المباراة تقام  على الملعب البلدي يوم الجمعة الساعة 14:00.

ويسبق مباراة شباب الطيبة مباراة ابناء الطيبة الذي سوف يواجه الساعة 11:45 يوم الجمعة فريق “نتانيا” الذي يحتل المركز الثامن وفريق ابناء الطيبة المرتبة الاولى، الذي يتساوي بعدد النقاط مع منافسه “كفر قاسم” لكن ينقص الفريق الطيباوي مباراة مؤجلة اذ لعب لغاية الان الفريق القسماوي 17 مباراة اما الفريق الطيباوي 16 مباراة.

اما شبيبه شباب الطيبة سوف يحل ضيفا على الاخوة في باقة حيث يريد الفريق الطيباوي اثبات نفسه ورد الاعتبار بين الفرق الطيباوية.

ويذكر ان الفريق البقاوي ينافس على الصعود الى الدرجة الممتازة حيث يحتل المركز الثاني اذ هذه المرتبة تؤهله الى الدوري الممتاز، المباراة سوف تقام على ملعب “عامر السنتيتي” يوم السبت الساعة 14:00.

وبالجهة الاخرى شبيبه ابناء الطيبة سوف يلاقون فريق القمة “هود هشارون” الذي يتربع على عرش الصدارة منذ بدايه الدوري املين تحقيق فوز اشبه بالمستحيل، المباراة سوف تقام يوم السبت الساعة 10:40 على ملعب “هود هشارون”.

اما شبيبة ابناء الطيبة سوف يحل ضيفا على فريق “كفار سابا” الذي يعتلي المرتبة الرابعة والفريق الطيباوي يحتل المرتبة الخامسة وهذه فرصة اخرى للفريق الطيباوي لتقليص فارق النقاط بينه وبين فريق “كفار سابا”، المباراة يوم الجمعة الساعة 15:00.

ويذكر انه جرت اليوم مباراة لفريق شبيبة ب شباب الطيبة مع فريق رعنانا التي اقيمت اليوم مؤخرا الساعة 15:00.

فريق شبيبة ابناء الطيبة لكرة القدم يفتتح تدريباته لسنة 20152016 (22)

شباب الطيبة 30 (13)

فريق شبيبة ابناء الطيبة لكرة القدم يفتتح تدريباته لسنة 20152016 (20)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.