أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تشرين ونعمت يفتتحان مشروع “النساء والعمل” في كفر قاسم

جمعية تشرين بالشراكة مع نعمت لواء المثلث الجنوبي تفتتح مشروع “النساء والعمل” في مدينة كفر قاسم وذلك بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية كفر قاسم والمعهد العربي اليهودي وبمشاركة النساء الملتحقات بالمشروع من مدينة كفر قاسم والمنطقة.

 1

أفتتحت جمعية تشرين بالشراكة مع نعمت لواء المثلث الجنوبي يوم الأحد الفائت مشروع “النساء والعمل” في مدينة كفر قاسم وذلك بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية كفر قاسم والمعهد العربي اليهودي وبمشاركة النساء الملتحقات بالمشروع من مدينة كفر قاسم والمنطقة.

وقد رحب بالحضور كل من مجد نصرالله مدير جمعية تشرين، وميسم جلجولي رئيسة مجلس نعمت لواء المثلث الجنوبي ومركزة المشروع فاطمة صرصور، وباركوا للمشاركات التحاقهن في هذا المشروع المميز الذي يحقق نجاحات باهرة وملموسة، ويتميز بمضامينه وبالفرص التي يوفرها للمشاركات من خلال النادي النسائي والتشبيك وتبادل الخبرات بين جميع مشاركات المشروع، والذي يعود بالفائدة الكبيرة على المشاركات على الصعيدين الشخصي والمهني.

يُذكر أن المشروع بدعم من صندوق هداسا  “The Hadassah Foundation”، وهو يشمل مرحلتين، الأولى وهي مرحلة تدعيم وتأهيل للمشاركات وتتضمن التمكين الشخصي واكساب مهارات وآليات الالتحاق بسوق العمل، مثل مهارات التسويق الذاتي، مهارات البحث عن عمل وكتابة السيرة الذاتية، ومهارات التعامل مع مقابلات العمل، الى جانب التمكين باللغة العبرية وأيضًا إكساب مهارات في استخدام الحاسوب وبرامج الحاسوب الاساسية. والمرحلة الثانية وهي مرحلة المرافقة المهنية والشخصية والمساندة المتواصلة للمشاركات، من قبل طاقم المشروع.

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.