سيارات

“بورش 911” قد تحصل على نسخة بمحرك بقوة تفوق 500 حصان

يبدو أنّ الجيل القادم من السيارة القانونية على الطرقات بورش 911 قد تحظى بنسخة بمحرك بمنتصف جسمها تمامًا كنسخة السباق RSRR.

19-19

حيث أنّ فرانك واليسر نائب رئيس موتورسبورت وسيارات GT ببورش أكّد لأوتوكار أنّه متحمس لإنتاج هكذا سيارة وأنّها ستكون ثورية إذا ما أُنتجت وقد وصله إهتمام كثير من العملاء بصدور الموديل ذو المحرك بمنتصف الجسم.

وفي لقاء مع أوتوكار قال أندرياس برينينجر رئيس تطوير بورش GT:”ليس هنالك شيء قادم قريبًا, ولكن على المدى المتوسط لا شيء مستبعد, وأظن أنّ إضافة بعض الإثارة للسيارة لن يكون أمرًا سيئًا”.

وتكشف لنا الصور التجسسية أن بورش تعمل بالفعل على تطوير الجيل القادم من 911, وكل التقارير تشير إلى أنّ محركها سيقبع بخلفها كما هو الحال عليه حاليا, ولو تقرّر طرح موديل بمحرك بمنتصف الجسم فربما يتم طرح إصدار محدود صالح للطرقات الاعتيادية من الـ RSR كقياس لنبض السوق ورد فعله وكيف سيكون الطلب على الموديل.

هذا وقد قامت بورش في أحدث نسخة من الـ RSR بوضع المحرك بمنتصف الجسم لإتاحة مساحة للناشر الخلفي الجديد الضخم لأداء أفضل بالسباقات والمحرك سعته 4 لتر و6 سلندرات مستقيمة قوة 503 حصان ترسل عبر صندوق تروس يدوي من 6 سرعات إلى العجلات الخلفية وحتى الآن فقد خاضت منافسة ناجحة بحصولها على المركز الثاني في سباق 24 ساعة على حلبة دايتونا.

1-101

7-47

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.