أخبار رياضية

بايرن ميونيخ يعيد إذلال آرسنال بخماسية جديدة في عقر داره!

سحق بايرن ميونيخ الألماني مضيفه آرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

Lewandowski_Arsenal_Pen_949815

تشكيل آرسنال: ديفيد أوسبينا – هكتور بيليرين – شكودران موستافي – لوران كوسيلني – ناتشو مونريال – غرانيت شاكا – آرون رامسي – أليكس أوكسليد تشامبرلين – ثيو والكوت – أليكسيس سانشيز –  أوليفييه جيرو

تشكيل بايرن ميونيخ: مانويل نوير – رافينيا – خافي مارتينيز – ماتس هوميلس – ديفيد ألابا – تشابي ألونسو – أرتورو فيدال – آريين روبن – تياغو ألكانترا – فرانك ريبيري – روبرت ليفاندوفسكي

أهدر أوليفييه جيرو الفرصة الأولى برأسية في الدقيقة 12 مرت بجوار القائم، ونجح ثيو والكوت بتسديدة رائعة في مغافلة مانويل نوير وتسجيل الهدف الأول للغانرز في الدقيقة 20.

وكاد والكوت أن يضيف الثاني في الدقيقة 34 ولكن كرته مرت بجوار القائم، وهو ما حدث مع روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 38 ليضيع التعادل وينتهي الشوط الأول بتقدم الغانرز 1-0.

وفي الدقيقة 53 تسبب لوران كوسيلني بركلة جزاء لعرقلة ليفاندوفسكي فطُرد على إثرها ليكمل آرسنال مباراته بـ10 لاعبين ويدرك ليفا التعادل منها، وكاد أن يضيف الثاني لولا تصدي أوسبينا ببراعة لانفراده، وفي الدقيقة 68 ارتكب أليكسيس سانشيز خطأ فادحاً أسفر عن تسجيل آريين روبن لثاني الأهداف.

دفع كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن بدوغلاس كوستا بدلاً من آريين روبن، بينما أجرى آرسين فينغر مدرب الفريق اللندني تغييراته الثلاثة بنزول فرانسيس كوكلين ومسعود أوزيل ولوكاس بيريز بدلاً من رامسي وجيرو وسانشيز، وارتطمت كرة ليفاندوفسكي بالقائم في الدقيقة 76، ليأتي الهدف الثالث من تسديدة رائعة بتوقيع دوغلاس كوستا.

دفع أنشيلوتي بآخر ورقتين ريناتو سانشيز وجوشوا كيميتش بدلاً من تياغو وريبيري، وفي الدقيقة 80 سجل بايرن الرابع من كرة رائعة وضعها أرتورو فيدال فوق أوسبينا ببراعة، ليضيف الخامس لاحقاً في الدقيقة 85 بعد تمريرة من كوستا وضعته أمام الشباك الخالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.