أخبار محليةالأخبار العاجلة

العثور على الطفل المفقود يزن شرباتي من القدس

الشرطة وطواقم البحث تعثر على الطفل المقدسي المفقود “يزن شرباتي ” من سكان حي وادي الجوز والبالغ من العمر (8) سنوات سالما، والذي كانت قد اختفت اثاره منذ ساعات مساء اليوم الاثنين المبكرة.

 الطفل المفقود يزن شرباتي
الطفل المفقود يزن شرباتي

عثرت الشرطة وطواقم البحث على الطفل مقدسي مفقود، يدعى يزن شرباتي (8 أعوام) ومن حي وادي الجوز، سالما.

وكانت اثار الطفل مقدسي مفقود، يدعى يزن شرباتي (8 أعوام) ومن حي وادي الجوز، فقدت اثاره خلال تواجده مع عائلته في منطقة عمواس، المجاورة الى اللطرون – موديعين، وتحديدا في متنزة كندا.

وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: “تناشد الشرطة عموم أفراد الجمهور بمد يد العون والمساعدة في اعمال البحث والتفتيش وراء الطفل المقدسي المفقود يزن شرباتي وهو من سكان حي وادي الجوز والبالغ من العمر (8 سنوات) والتي إختفت آثاره منذ ساعات مساء اليوم الاثنين المبكرة، نحو الساعة 17:00، خلال تواجده مع عائلته في منطقة عمواس، المجاورة الى اللطرون – موديعين  وتحديدًا في متنز كنده”.

وأضاف البيان: “هذا ويشار الى أن يزن المفقود متوسط البنية ويصل طوله نحو 1.35، وعيونه بنية اللون وشعره اسود وكان مرتديًا بنطال جينس أزرق وبلوزة متعددة الالوان. والى كل ذلك يوصى لكل من توجد لديه اي من المعلومات ذات الصلة الاتصال فورًا على بدالة الشرطة المركزية رقم 100 او 029706444 على بدالة مركز الشرطة – منطقة بنيامين”.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.