أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

ابناء الطيبة يفجر مرمى نتانيا

فريق “ابناء الطيبة” على ضيفه من نتانيا  ينتصر بنتيجة كبيرة ومخيفة في المباراة على استاد الملعب البلدي “ابو الهوا”.

انتصر اليوم الجمعة فريق “ابناء الطيبة” على ضيفه من نتانيا  بنتيجة كبيرة ومخيفة باثني عشرة هدف مقابل هدفين، في مباراة  اقيمت على استاد الملعب البلدي، في تمام الساعة 11:45.

مع بداية المباراة كان متوقع من اجواء المباراة انها سوف تنتهي بنتيجة كبيرة، اذ دخل ابناء الطيبة الى المباراة ليضمن النقاط الثلاث في جيبه خصوصا ان منافسه كفر قاسم قد تغلب على فريق “اريئيال” الذي كان وقد تعادل معه فريق  “ابناء الطيبة”، هذا مما يستمر ملاحقة “كفر قاسم” لفريق “ابناء الطيبة” لنزع الصدارة والتاهل الى الدرجة الثانية.

وسجل لفريق “ابناء الطيبة”، “شوش” اربعة اهداف، “علاء ربيع” هدف عن طريق ضربة حرة مباشرة، “تيكر” هدفين، “كرم نصيرات” هدف، “موما” هدفين، “موشي عمر” هدف و”اسلام خطيب” ابن قلنسوة هدف.

وفي هذا الفوز يرتاح “ابناء الطيبة” معنويا ونفسيا ليكمل الدوري بشعور جيد وايضا الادارة تشعر بالارتياح خصوصا انه بعد اسبوعين سوف يلاقي فريق “ابناء الطيبة” فريق “كفر قاسم” على ملعب الطيبة، ومن ينتصر بهذه المباراة  سوف يكون هو المتاهل للدرجة الثانية.

وفي حديثنا مع مدرب الفريق “اورن محرر” قال: “بالتاكيد ان هذا الانتصار يدل على انه نحن في الطريق الصحيح، وفي الاسبوع المقبل سوف نواجهه كفر قاسم والذي سوف ياتي الى هنا ليعطي كل ما يملك لكي يفوز ويتاهل، لكن نحن هنا سوف نتجهز الى هذه المباراة بصورة صحيحة ومهنية، والنصر سيكون حليفنا ونضمن التأهل الى الدرجة الثانية”.

tnDSC_0018

tnDSC_0021

tnDSC_0045

tnDSC_0022

tnDSC_0023

tnDSC_0025

tnDSC_0029

tnDSC_0036

tnDSC_0040

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.