علوم وتكنولوجيا

ابل قد لا تطلق ايفون 8 في شهر أيلول/سبتمبر

من المتوقع أن تطلق ابل 3 إصدارات من ايفون اثنان منهما سيحملان اسم ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس إلى جانب إصدار سيتمتع بالعديد من التعديلات التصميمية وسيكلف ما يزيد عن 1000$.

iPhone-8-OLED-Screens-660x330

وينتظر المستخدمون الإصدار الأخير بفارغ الصبر خصوصاً وأنه سيتمتع بشاشة بتقنية OLED وحساس مطوّر لبصمة الإصبع وغيرها من التقنيات الرائدة، لكن لسوء الحظ يبدو أن الشركة قد تطلق هذا الإصدار في وقت متأخر وليس في شهر أيلول/سبتمبر.

فقد صرحت العديد من الشركات المزودة لابل في الأسابيع القلية الماضية أن عملية الإنتاج لشاشات OLED لن تبدأ قبل شهر أيلول/سبتمبر الأمر الذي يرجح عدم إمكانية إطلاق الهاتف في الشهر ذاته كما جرت العادة في السنوات السابقة.

وتحتاج ابل لبضعة أشهر من الإنتاج حتى تطلق الهاتف في الأسواق والذي قد يباع بالملايين في الأسبوع الأول من إطلاقه، وقد تطرق المحلل الشهير مينغ شي كو إلى إمكانية إجراء بعض التعديلات على نظام الكاميرا ثلاثي الأبعاد لكن في حال لم يتم تأجيل إنتاج شاشات OLED فليس هناك وقت لإجراء أي تعديلات لنظام الكاميرا ثلاثي الأبعاد.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مرة تطلق فيها ابل هاتف ايفون في غير شهر أيلول/سبتمبر تعود إلى عام 2011 عندما أطلقت ايفون 4 اس في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.