2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إدارة مقهى “اروما-كوخاف يئير” تكرم المربية جيهان جابر من الطيبة

مقهى ومطعم “اروما” في “كوخاف يئير” يكرم المربية جيهان عمرور جابر، التي تدرس مادة اللغة العبرية في مدرسة “إبن سينا أ” في مدينة الطيبة، والتي اشتهرت بالفترة الأخيرة بابتكارها طريقة تعليم جديدة غير تقليدية.

بادر مقهى ومطعم “اروما” في “كوخاف يئير”، مساء يوم أمس الأربعاء،  الى تكريم المربية جيهان عمرور جابر، التي تدرس مادة اللغة العبرية في مدرسة “إبن سينا أ” في مدينة الطيبة، والتي اشتهرت بالفترة الأخيرة بابتكارها طريقة جديدة غير تقليدية، لتعليم الطلاب اللغة بطريقة مرحة تساعدهم على استيعاب المادة.

وإستضافت إدارة المقهى المتمثلة برجل الأعمال، السيد فادي جبارة،  والطاقم العامل في المقهى، المربية جيهان جابر تكريمًا لها بوجبة عشاء جمعت مديرة المدرسة المربية خلود حاج يحيى، والهيئة التدريسية،  وإدارة المقهى.

هذا وأشاد طاقم المدرسة وإدارة المقهى بالمعلمة جيهان وطريقتها المبتكرة غير التقليدية، هذا وعقِب العشاء، فقرة التكريم، التي إستُهلت بأغنية المربية جيهان شارك بها الطاقم العامل بالمقهى، وكلمة للمربية لادارة المقهى وإدارة المدرسة.

وفي كلمتها المربية جيهان أعربت عن شكرها لمدير مقهى “اروما” السيد فادي جبارة، قائلة:” اقدم للاخ فادي جبارة تقديري شكري وإمتناني على هذه اللفتة الجميلة، غير المستغربة لكرمك، والتي أدخلت البهجة الى قلبي “.

وبدورها حيت مديرة المدرسة المربية خلود حاج يحيى، السيد فادي جبارة وجميع العاملين في المقهى، بإسم الهيئة التدريسية في في المدرسة الابتتدائية “إبن سينا أ”، على ما بادر اليه بدعوة أسرة المدرسة، وتكريم المربية جيهان جابر”.

0110

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5) tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (20)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (33)

tn1 (34)

tn1 (37)

tn1 (38)

tn1 (39)

tn1 (41)

tn1 (42)

tn1 (44)

tn1 (51)

tn1 (52)

tn1 (61)

tn1 (63)

tn1 (64)

tn1 (65)

tn1 (66)

tn1 (68)

tn1 (71)

tn1 (72)

tn1 (74)

tn1 (76)

tn1 (90)

tn1 (95)

tn1 (96)

tn1 (97)

tn1 (99)

tn1 (100)

tn1 (103)

tn1 (108)

‫10 تعليقات

  1. اي خلص عاد راس مالها اغنية وطبلة في البداية كان حلو والكل حبها بعدها الاشي صار ممل وابر من حجمه

  2. خلص بكفي متفتيف سار كل العالم اتفتيف علينا سورتي تعملي הופעות

  3. اسعد الله اوقاتكم
    الوضع الذي وصلت اليه المعلمة المحترمة لا تحسد عليه مهما كرمتموها ومنحتوها من هدايا وحب واحتواء كل هذا لم ولن يغير السخرية التي لحقت بالمعلمة المحترمة اعتقد انها عندما تخلد للنوم لا تنام بسعادة لا تنسى السخرية والاستهزاء الذي لحق بها من تقليد وانتقاد لاذع لذلك كلما كشفت الاخت للاعلام زاد الامر سوء هذا الانكشاف سيبقي الجرح مفتوحا ينزف لذلك كفى نفاقا هنالك العديد ممن يخفون ضحكاتهم وراء قناع النفاق والرياء
    اختي الفاضلة انتبهي لنفسك وبيتك وعملك واجعلي ما حدث من الماضي وان اردت محاسبة احد عليك اولا بمحاسبة نفسك واعادة التفكير بما حدث وكذلك اعادة النظر بمن حولك ومن ادى الى نشر الصور اتمنى لك الصحة والسعادة والتقدم انت انسانة رائعة ولديك براءة اعملي ما تحبين وما تريه مناسبا وتجنبي المنافقين

  4. يا جماعه : المثل بيقول : الي بيزيد عن حدو بينقص .
    خلص قرفنا عاد ، صار الاشي بايخ .
    والمشكلة اخرا انها مستخفه دمها ؟؟

  5. كل الحترام والى الامام
    المعلمه ام امير منوره بالصور الله يخليكي عمتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.