أخبار رياضية

أنشيلوتي: قادرون على إقصاء ريال مدريد

أكد مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي قدرة فريقه على تجاوز ريال مدريد وإقصائه من ربع نهائي دوري الأبطال من خلال حديثه عن القرعة التي وضعت فريقه الحالي بمواجهة ناديه السابق.

h_53372439_688650

أنشيلوتي أبدى حماسه لخوض هذه المواجهة وأشاد بريال مدريد واصفاً إياه بالفريق الرائع لكنه أكد بذات الوقت ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على إخراج الميرينغي وأضاف “هم أبطال العالم وأبطال أوروبا ويملكون فريقاً رائعاً سواء على صعيد اللاعبين أو المدرب”.

وأضاف كارليتو “هي مباراة مميزة بالنسبة لي أتطلع بحماس كبير لمواجهة ريال مدريد، أنا متشوق للعودة إلى مدريد من جديد لكنها ستكون مجرد مباراة لا أكثر ولا أقل وكل ما أريده هو التفوق على الريال”.

المدرب الإيطالي نفى أن يكون هناك أسرار خاصة يعرفها عن فريقه السابق مؤكداً أن الكرة الحديثة جعلت كل الفريق تعرف بعضها البعض وأضاف “يمكنك أن تعرف أي شيء عن أي فريق آخر بأوروبا وليس ريال مدريد فقط، لا توجد أي أفضلية هنا”.

وعن المواجهة أضاف كارليتو “نريد الفوز بدوري الأبطال ونملك الثقة بأنفسنا، مواجهات ربع النهائي دائماً تكون صعبة لكن لدينا الفرصة للفوز”
كما تحدث أنشيلوتي عن اللقاء الذي سيجمع فريقه ببوروسيا مونشنغلادباخ في واحدة من المباريات التقليدية الكبرى بألمانيا بظل التاريخ العدائي الكبير عن الفريقين فقال “غلادباخ لا يمر بفترة جيدة بعد أن أضاع التأهل الخميس بالدوري الأوروبي لكننا لن نتمكن من استغلال هذا إلا إذا لعبنا بشكل جيد طوال اللقاء”.

الفريق البافاري سيفتقد بهذه المباراة لدوغلاس كوستا المصاب وفيدال الموقوف ويبدو أن بواتينغ لن يتمكن أيضاً من بدء اللقاء حيث تحدث عنه المدرب بالقول “أفرح دوماً بعودة المصابين ولو أن كتابة التشكيلة تصبح أصعب، بواتينغ يحتاج بعض الوقت كي يصل لأفضل جاهزية”.

على الطرف الآخر يخوض مونشنغلادباخ اللقاء بدون هازارد وكرامر وجونسون كما من الممكن أن يفتقد المهور للقائد شتيندل والسوري الأصل داهود علماً أن فوز بايرن بهذا اللقاء يوم غد الأحد سيعني ابتعاده عن أقرب ملاحقيه لايبزيغ بفارق 13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى