2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مجلس الطلاب البلدي في الطيبة ينظم ندوة “طريقك نحو النجاح”

مجلس الطلاب البلدي في مدينة الطيبة ينظم باشراف محمد مصاروة ندوة ثقافية في قاعة المسرح البلدي تحت عنوان “طريقك نحو النجاح”.

وسط حضور عدد من ابناء مدينة الطيبة، شهد المسرح البلدي في بلدية الطيبة، يوم امس الاحد ندوة ثقافية نظمها المجلس البلدي ومع دقات الساعة الخامسة مساء,،، انطلقت الندوة مع تسلم كل من ليان حاج يحيى، سما جبارة,، لؤي جبارة عرافة وتقديم الأمسية.

افتتحت الندوة بكلمة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور الذي رحب من خلالها بالحضور الذي كان غالبيته من الشباب، .

وشدد مصاروة على ان جيل الشباب بحاجة الى توعيه سياسية لصقل الشخصية الفلسطينية فيهم.

وقال مصاروة:”  “لا يمكن للسلطات الاسرائيلية، نزع الأقلية الفلسطينية في الداخل من المجتمع الفلسطيني بأكمله رغم انها تصبو الى ذلك لكنها لن تنال مرادها، نحن اليوم اقليه تمثل أكثر من 21% من المجتمع الإسرائيلي ولا زلنا نطالب بأدنى الحقوق، ولن نفرط في الهوية الفلسطينية في الداخل وان هنالك خيارين ونحن اخترنا الخيار الأول وهو العيش بسلام مع أهلنا وجيراننا اليهود منذ قيام “الدولة” ولكن الحكومة اختارت الخيار الثاني وهو ادخال المجتمع الإسرائيلي والمنطقة الى دوامة القتل والحروبات وهذا الخيار مرفوض بالنسبة لنا”.

وكانت الفقرة المركزية للندوة محاضرة للمحاضر بليغ صلاح الدين في سياق تسليط الضوء على اليات وسبل تحقيق النجاح وبالإضافة الى تعزيز الوعي حول الهوية الفلسطينية، قال: ” ان الانسان دائما يضع عقبات امام عينيه والتي بدورها تعيق اهدافه وعلى كل فرد ان يؤمن بنفسه ليستطيع تخطي هذه العقبات ولينجز ويحقق الاهداف التي يطمح لها”

وقد انفعل كل من حضر هذه الندوة التي تضمنت محاضرة للمحاضر بليغ صلاح الدين وعرض دبكة والذي اشعل المسرح بدوره وحرك كل الحضور.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

تعليق واحد

  1. ما شفتش ولا يهودي بالقاعة, ليش كتبو على الكراسي “שמור” يعني كلمة “محجوز” بتنفعش?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *