2أخبار محليةالأخبار العاجلة

شبكة رامي ليفي توزع اكياساً تتضامن مع قاتل الشهيد الشريف

شبكات” رامي ليفي”، توزع اكياسا طبعت عليها صورة قاتل الفلسطيني عبد الفتاح الشريف، الجندي اليئور ازاريا، الذي اطلق النار مباشرة على الشهيد الشريف الذي اطلقت عليه قوات الاحتلال النار في اذار عام 2016 بحجة محاولته طعن جنود تابعين لهذه القوات.

126
الشهيد الشريف

توزع شبكات” رامي ليفي”، اكياسا طبعت عليها صورة قاتل الفلسطيني عبد الفتاح الشريف، الجندي اليئور ازاريا، الذي اطلق النار مباشرة على الشهيد الشريف الذي اطلقت عليه قوات الاحتلال النار في اذار عام 2016 بحجة محاولته طعن جنود تابعين لهذه القوات.

ويشار الى ان  المحكمة العسكرية الاسرائيلية، ادانت الرقيب في الجيش الإسرائيلي، إيلور عازاريا، بالقتل غير العمد للشهيد الفلسطيني عبد الفتاح شريف في الخليل، وسوء السلوك، في مارس/آذار الماضي.

واحتلت هذه القضية حيّزًا كبيرا في الاعلام بعد نشر فيديو يرصد عملية اطلاق الرصاص والذي ترك تساؤلات عديدة ومفتوحة حول تصرف قوات الأمن في مثل هذه الحالات.

واعرب المواطنون العرب في الداخل الفلسطيني، عن استهجانهم لهذه الخطوة التي وصفوها بالعنصرية، وتسيء الى مشاعرهم وحزنهم على الشهيد الذي قتل رميا بالرصاص وبدم بارد، مشيرين  الى وجوب مقاطعة شبكات” رامي ليفي” وعدم الشراء منها، كما ودعوا  العمال العرب في شبكات رامي ليفي ترك العمل فورا.

ويبلغ عدد محلات ” رامي ليفي”،  26 محلا تجاريا، أربعة منها منتشرة بالقرب من المدن الفلسطينية وعلى مداخل المستوطنات المقامة على أراضي الضفة الغربية، مثل مستوطنة غوش عتصيون المقامة على أراضي بيت لحم والخليل جنوب الضفة الغربية، ومستوطنة معاليه ادوميم المقامة على أراضي القدس.

aa58a465-78fd-45bf-a5ea-58c84a82b93f

النائب فريج يطالب بمقاطعتها

وفي هذا السياق، طالب النائب عيساوي فريج العرب واليهود بمقاطعة شبكات” رامي ليفي” وعدم الشراء منها بعد ان اقدمت على توزيع اكياس تتضامن مع الجندي اليئور ازاريا قاتل الفلسطيني عبد الفتاح الشريف.

وقال النائب فريج:” علينا مقاطعة كل من يستخدم مخالفا تمت ادانته في المحكمة من اجل الترويج لبضاعته، علينا عدم الشراء منه والتسبب بضرر مادي كبير له”.

وتابع النائب فريج يقول:” اتوجه الى العرب واليهود ممن يحترمون القانون طالبا منهم بمقاطعة شبكات” رامي ليفي” والشركات الاخرى التابعة له”.

وانهى النائب فريج يقول:” على رامي ليفي ان يدرك ان استخدام المجرمين من اجل الترويج لبضاعته لن يمر مر الكرام وعليه دفع الثمن”.

‫2 تعليقات

  1. يجب مقاطعة هذه الشبكات الصهيونية وتقوية المحلات التجارية المحلية مقاطعتهم قوة لاقتصادنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *