3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

⁠⁠⁠تعادل اخر لشبيبة شباب الطيبة في البعنة

تلامذة وسام مصاروة مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة ومدرب شباب الطيرة يتعادلون  مع الفريق المنافس  “البعنة” على ملعب الاخير.

1

تعادل اليوم تلامذة وسام مصاروة مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة ومدرب شباب الطيرة تعادلا ايجابيا مع منافسة “البعنة” على ملعب الاخير.

شهدت المباراة اجواءً حماسية جداً ، ويذكر ان الفريقين يمتلكان نفس عدد النقاط وكل من الفريقين ان يحظي بثلاث نقاط ذهبية لتثبت اقدامه في الدوري القطري، حيث يعتبر هذا الدوري الصعب بين دوريات الموجودة في البلاد، ويعتبر درجة ثالثة في البلاد بعد الدرجة العليا والممتازة يأتي الدوري القطري الذي ينافس فريق شبيبة “شباب الطيبة” هذا الموسم ان يحظى بطاقة اخرى لموسم اضافي في الدوري المذكور اعلاه.

وفي حديث مراسلنا مع مدرب الفريق “وسام مصاروة” قال: “تعادلنا 1-1 مع البعنة في مباراة خارجية صعبة”.

واردف:” مباراة ممتازة لنا حتى الدقيقة الـ 50 من وقتها، اللاعب محمد ربيع يطرد بالبطاقة الحمراء ورجعنا للوراء تفوقوا علينا 0-1 في اخر عشر دقائق لعبنا بخمسة مهاجمين مع اننا في عشر لاعبين والحمد لله في الدقيقة الـ 58 عادلنا النتيجة عن طريق اللاعب البديل احمد عصام، ما زال الطريق طويل وشاق ونحن باْذن الله سنبقى في الدوري القطري”.

وتابع:” نعاني من الإصابات الكثيرة ولكن سنتخطى الصعاب باْذن الله من هنا اشكر جميع اللاعبين والإدارة وشكر خاص لمساعد المدرب أمير جبارة لما يبذل من جهد من اجل الفريق وأشكر الأخ مداح مصاروة فواكه وخضروات مداح على الدعم المتواصل لشبيبة شباب الطيبة”.

ويذكر ان المباراة انتهت  بالتعادل الايجابي حيث سجل كل فريق هدف وحيد واكتفى الفريقين بهدف واحد لكل منهم ونقطة واحدة ايضا، اذ تعتبر نقطة مهمة لشباب الطيبة في مباراة خارجية وصعبة امام منافس عنيد وهو الاخر ينافس نحو لعب موسم اضافي في الدوري القطري.
ويشار الى  ان الاعب احمد عصام سجل هدف الطيبة الوحيد عن طريق النقطة البيضاء عن بعد 11 مترا ليعلن الحكم نهاية المباراة في نقطة ثمينة للفريق الطيباوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.