أخبار الطيبة

وزارة الداخلية للطيبة نت : انتخابات البلدية ستجري في العام 2019

وزارة الداخلية تؤكد للطيبة نت على قرار الوزير اجراء الانتخابات في بلدية الطيبة في العام 2019 بشكل رسمي

tnDSCF44281

من المتوقع ان تجري الانتخابات الوشيكة لبلدية الطيبة نهاية شهر نوفمبر / تشرين الثاني من العام 2019 وفقا لمصادر وزارة الداخلية باقوال ادلوا بها للطيبة نت.

وكان مصدر في وزارة الداخلية قد نقل عن وزير الداخلية شخصيا، اريه درعي ( عن حزب شاس) انه حدد التاريخ المذكور اواخر شهر 11.2019 موعدا للانتخابات البلدية في الطيبة بشكل نهائي، مع انتخابات مدينة باقة الغربية وقرية جت ايضا.

وانتشرت في مدينة الطيبة قبل اشهر احاديث تفيد بان وزارة الداخلية قد منحت تمديدا يصل الى ستة سنوات بالمجمل لعمل الادارة الحالية في البلدية بسبب انها اتت بعد لجنة معينة الامر الذي نفاه المصدر جملة وتفصيلا.

يشار الى الانتخابات الاخيرة التي جرت في مدينة الطيبة كانت في 20 اكتوبر / تشرين الاول العام 2015، بشكل استثنائي، حيث كان من المقرر ان تجري مع كافة السلطات المحلية في العام 2013.

ومن المقرر ان تجري نهاية العام المقبل (2018) انتخابات في كافة السلطات المحلية في البلاد باستثناء بلدية الطيبة التي ستجري الانتخابات بها في العام 2019 كما ذُكر آنفا.

‫3 تعليقات

  1. نطالب الاسد عبد الستار بتجهيز نفسه كي يقود الطيبة بدون الحركة مطلب جماهيري حان وقت العمل كلهن 3 سنين ايها الاسد

  2. لا استغرب اذا قام وزير الداخلية (אריה דרעי ש”ס) بتمديد فترة رئاسة شعاعهم لكمان 50 سنة وهذا يتعلق طبعا بعدد الاصوات التي سيعد بها شعاعهم لصالح حركة ש”ס من جمهور المنتخبين الطيباوييين

  3. ليش لل ٢٠١٩ خلوها لل ٢٠٢٩ كلهم نفس الشي كلهم بدهم يكحشو عحساب اهل البلد المسكين بس سيدهم ساكن البلدية الحالي …محترف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق