3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

معلمة تهان بسبب تنبيهها لأب الالتزام بقوانين الشارع.. اهال: نرفض التصرف ونناشد احترام التعليمات

معلمة تدرس في مدرسة “الحكمة الابتدائية في مدينة الطيبة، تتعرض لصراخ واهانات من اب احد الطلاب، عندما نبهته بان الشارع في ساعات الصباح الظهيرة يكون الشارع ذي مسلك باتجاه واحد وليس بمسلكين.

tn1 (1)

اعرب الكثير من اهال الطلاب في مدرسة الحكمة الابتدائية في مدينة الطيبة، عن تذمرهم الشديد جراء عدم التزام الكثيرون للافتات التي وضعتها البلدية، والتي تشير الى ان الشارع المؤدي للمدرسة قد تحول لأتجاه واحد من الساعة السابعة حتى الثامنة صباحا (ساعة واحدة) ومن الساعة الواحدة حتى الساعة الثالثة ظهرا (ساعتين)، ذلك بهدف تخفيف ازمة السير.

هذا وفي اعقاب عدم التزام البعض للقوانين الجديدة التي اقرتها البلدية بالتعاون مع لجنة الأهالي في مدرسة “الحكمة” الابتدائية، تعرضت صباح اليوم الخميس معلمة تدرس في المدرسة لصراخ واهانات من اب احد الطلاب، وذلك عندما نبهته المعلمة بان الشارع في ساعات الصباح الظهيرة يكون الشارع ذي مسلك باتجاه واحد وليس بمسلكين، الا ان الاب لم يتقبل الامر، وقام بشتمها واهانتها امام الطلبة والاهالي.

هذا واستنكر الاهل تصرف الاب، وطالبوه بالاعتذار لتصرفه الذي وصفوه بانه غير مقبول ولا باي شكل من الأشكال، كما وناشدوا الاهالي الالتزام بالتعليمات التي اقرت منذ العام الماضي، وعدم تحويل الشارع لمسلكين في الساعات التي حدد فيها بان يكون الشارع ذات مسلك واحد.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

‫6 تعليقات

  1. في الطيبه لا يوجد قانون سير ولا اشارات مرور وان وجدت تعتبر قطعه حديد ملونه .اما ان وجدت خارج الطيبه فلها أهمية كبيرة ووجود .اللوم على البلديه والشرطة المرور الذين لا يهتمون بهذا الامر بتاتا .السير بلبلد اصبح لا يطاق وصراع يومي .

  2. اخواني اخواتي السياقة ادب وذوق ولباقة واحترام ولكن للاسف عدد قليل بل يكاد يكون معدوم ممن يتحلون بعذه الصفات ، انظر احيانا على اشارة المرور بمدخل الطيبة الجنوبي خاصة كيف ان هنالك “زعران ” ذكور واناث يتجاوزون كل من يقف امام الاشارة ويدخلون باتجاه شارع ال٢٤ والشارة حمراء او يقطعون امام من له الحق بالدخول
    كذلك امام المدارس اشعر احيانا وكان الاب او الامهات خاصة يردن ادخال الطالب حتى مقعده بالصف “مل هذا خوف وحب ” يا للسخرية الشوارع في ساعات الصباح او الظهيرة عند عودة الطلاب للبيوت تكون ساحة حرب الاهالي يغلقون الشوارع ويسدون مداخل المدارس والامهات كثيرا ما يقمن بسب او اهانة من يوجه ملاحظة حقا نعم الاخلاق لهذه الام القدوة لابنها او بنتها ونستغرب لماذا اولاد هذا الزمان مستهترون ؟
    نعيب زماننا والعيب فينا
    اتوجه الى بلدية الطيبة بان تقوم على حل هذه المشكلة قبل ان تقع كارثة انا شخصيا احدى الامهات دفعت ابني بسيارتها وتابعت السواقة ولم تنتبه له ولم تهتم
    هنالك الكثير من الاهالي يعرضون الطلاب للخطر ومنهم من يسمح لابنه ان يسوق دون رخصة حتى باب المدرسة
    قمة الاستهتار
    اناشد المسؤولين بمعاقبة كل من يخالف القانون

  3. وين البلديه بدل توزيع المصاري للرايح والجاي خلي عالاقل اكم واحد من اللي بيقبظو وقاعدين يداومولهم ساعتين ثلاث ينظمو السير في الحكمه

  4. ع الدنيا السلام مع قانون الغاب وعدم الالتزام بالقانون -يجب تشغيل فاحصي سير متخفين بين الناس وتسجيل مخلفات لهم

  5. عالم تعيس
    اصلا تسعين بالمية من اهل الطيبة بسوقوا بالشوارع زي الهمج
    لا بلتزموا بقوانين ولا بغيره
    بقطعوا باحمر وما بستعملوا الايتوت وما بعرفوا شو يعني حق الاولوية
    ولازم كل واحد فيهم ينزل ابنه على باب المدرسة بالضبط لايق عليه بده يموت الولد اذا مشى كم متر
    اشي بخزي الصراحة
    انا بوجه كلامي للناس الي غير ملتزمة
    بس اكيد في ناس محترمين وفهمنين وبعرفوا الاصول لكنهم للاسف الاقلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.