ماذا دار باجتماع شعاع مصاروة مع محمد منصور؟

كثير من الناس تساءلوا حول هدف الزيارة التي أجراها رئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة منصور برفقة وفد من الإئتلاف للطيرة لرئيس تحالف كل الناس المعارض محمد منصور… فما هو الهدف يا تُرى؟

خلال الاجتماع

كشف مصدر مطّلع رفض الكشف عن اسمه في حديثه للطيبة نت ” أن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يسعى في هذه الفترة الى توحيد الجهود، من أجل تشكيل قائمة موحّدة للمنافسة في انتخابات لواء المثلث الجنوبي سواء في الهستدروت أو نعمات”.

ووفقا للمصدر نفسه “فإن رئيس بلدية الطيبة يدعم المربي معين مصاروة من الطيبة للمنافسة على رئاسة الهستدروت في المثلث، خلفا للنقابي جميل أبو راس المعروف بانتمائه للحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في فرع الطيبة وفي الجبهة القطرية أيضا”.

وقال المصدر في حديثه لمراسلنا ” في الحقيقة هناك نوع من خيبة الأمل من أداء جميل ابو راس لأننا اتصلنا به عدة مرات ليدافع عن بعض الموظفين، إلا وأنه للأسف تبين أنه متآمر مع المشغّلين ولا يجرأ على التعاطف مع الموظفين وهذه فرصة للتغيير نحو الأفضل”.

” ليس تحالفا ضد الجبهة”

وتُعتبر الجبهة في الطيرة من أهم أركان ائتلاف رئيس البلدية مأمون عبد الحي، ويشغل أعضائها هناك مناصب عالية في البلدية، إلى جانب دعمهم لمأمون بالانتخابتين السابقتين اللتان فاز بهما عبد الحي على المرشح محمد منصور مدقق الحسابات، مع التأكيد على تدخل رئيس بلدية الطيبة بانتخابات الهستدروت.

ومن مصدر آخر علم الطيبة نت ” أن الجلسة التي حل بها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على المرشح محمد منصور وشخصيات من المعارضة بالطيرة، تناولت موضوعات تتعلق بهدم البيوت والأوضاع في السلطات المحلية العربية بشكل عام”.

ونفى مصدر مطلع ” أن يكون قد حدد اسم لمرشحة نعمات في المثلث الجنوبي، التي ستنافس الجبهة أيضا ومرشحتها على ما يبدو ميسم جلجولي”، رافضا سؤالا لمراسلنا حول “أن هذا التحالف موجها ضد الجبهة، هذا تحالف هدفه خدمة الناس ليس أكثر، بغض النظر عن الانتماءات السياسية”.

وبذلك يكون المرشحان لرئاسة لواء المثلث الجنوبي للهستدروت من الطيبة، وهما معين مصاروة الذي يحظى بدعم رئيس البلدية شعاع مصاروة منصور، وجميل أبو راس الذي يحظى بدعم الجبهة الديمقراطية للسلام المساواة، التي يعتبر عضوها الوحيد في البلدية سامي ياسين من المعارضة.

المنشور على صفحة محمد منصور في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
Exit mobile version