2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة الاصلاح في الطيبة: معالجة 134 قضية مختلفة منها ميراث وطلاق ونزاع وقضايا العنف والتهديد

لجنة الأصلاح تصدر بيانها الدوري  بخصوص نشاطاتها منذ انشائها قبل اربعة اشهر، مشيرة الى انه في سياق عمل اللجنة تم معالجة 134 قضية مختلفة ، منها قضايا ميراث وطلاق ونزاع وشقاق بين أفراد متخاصمين وقضايا العنف والتهديد، وقد تم بفضل الله تعالى حل الكثير منها على التراضي بين الأطراف

111

عممت لجنة الاصلاح في مدينة الطيبة، بيانا اوضحت فيه عملها خلال الاربعة اشهر المنصرمة، ومنذ تأسيسها.

وستهلت اللجنةبيانها بالاية الكريمة:” قال الله تعالى في محكم آيات التنزيل ” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ” .

وجاء في البيان:” تتقدم لجنة الأصلاح بهذا البيان الدوري الى اهلنا في مدينة الطيبة بخصوص نشاطاتها منذ انشائها قبل اربعة اشهر .  في سياق عمل اللجنة تمت معالجة 134 قضية مختلفة ، منها قضايا ميراث وطلاق ونزاع وشقاق بين أفراد متخاصمين وقضايا العنف والتهديد، وقد تم بفضل الله تعالى حل الكثير منها على التراضي بين الأطراف”.

وتابع البيان:” يا اهلنا الأعزاء ، نهيب بكم ان تتجاوبوا وتتعاونوا مع اللجنة ، فتعاونكم لها هو خير شهادة وخير محفز لدفع مسيرة الاصلاح ونزع فتيل الخصومات والاشكالات بين الناس”.

ونوهت اللجنة في بيانها:” لدى اللجنة طواقم مختصة في كافة المجالات ، وأعضاء على قدر كبير من العلم والخبرة والكفاءة لخدمة هذا البلد الحبيب” .

وختمت:” وفقنا الله وأياكم لما يحبه ويرضاه لاصلاح ذات البين ومعاً يد بيد لنحافظ على جو الهدوء والمحبة بالطيبة ليسود الوئام في بلدنا الكريم”.

‫3 تعليقات

  1. لماذا يجب نشر مثل هذا الخبر او المقاله!
    اعملوا لانفسكم !
    ما هو الهدف من هذا النشر ؟؟؟؟.

  2. كل الاحترام وسدد الله خطاكم ورفعكم بأعمالكم وجعلكم من الصالحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.