أخبار محليةالأخبار العاجلة

عائلة عماش بعد مصرع نجلهم وزوجته: انجبا طفلا قبل شهرين ويستعدان للسكن في بيتهم الجديد

قرية جسر الزرقاء تعيش الة حزن والم بعد فقدان رمضان عماش (35 عاما) وزوجته افيتال (25 عاما) اللذان لقيا مصرعهما في حادث طرق مؤلم وقع يوم امس في ساعات المساء في شارع الشاطئ، فيما نجم الحادث ايضا عن اصابة ثلاث اطفال بجراح طفيفة ومتوسطة.

تسود في قرية جسر الزرقاء حالة حزن والم بعد فقدان رمضان عماش (35 عاما) وزوجته افيتال (25 عاما) اللذان لقيا مصرعهما في حادث طرق مؤلم وقع يوم امس في ساعات المساء في شارع الشاطئ، فيما نجم الحادث ايضا عن اصابة ثلاث اطفال بجراح طفيفة ومتوسطة.

هذا ويشار إلى أنّ العائلة كانت في امسية استجمامية في حيفا، وخلال عودتهم تعرضوا لحادث الطرق المفجع. وفي حديث مع عرفات عماش ابن عم المرحوم قال:”المرحوم وزوجته وطفلتهما وابناء شقيقه وشقيقته، كانوا بالأمس في رحلة استجمامية في حيفا، وهناك تناولوا وجبة عشاء، وفي طريق عودتهم تعرضوا لحادث الطرق وحصل ما حصل”.

ثم قال:” ما زلنا نتألم منذ ان استلمنا خبر الوفاه، ونكاد لا نستوعب فقدانهما. المرحومان انجبا طفلا قبل شهرين، وكانت سعادتهم لا توصف بالكلمات، كما انهما كانا يستعدان بعد ايام للسكن في بيتهما الجديد، وهم يحضران لأقامة حفل مصغر للعائلة، لكن بكل اسف بدلا من ان نجتمع في حفل مفرح ويثلج الصدر، نجتمع اليوم في بيت عزاء”.

واضاف قائلا:” حتى الان المصابين في الحادث لا علم لهم بمصير الزوحين، فقد سألوا عن صحتهما، لكن لم نخبرهم بما حصل. الوضع لدينا مؤلم جدا، ولن يكون من السهل مواجهة مثل هذه الكارثة التي لم نتوقعها. فقد فقدنا زوجين غاليان على قلوبنا، ولهم معزة خاص في قلوب الجميع”.

في نهاية حديثه قال:” نسأل الله ان تكون هذه اخر الاحزان، وان لا تصاب اي عائلة بما اصبنا به. صحيح ان ما جرى مؤلم للغاية لكن هذا قضاء الله وقدره، ونحن نرضى بما كتبه الله”.

المرحوم رمضان عماش
رمضان عماش
 عرفات عماش ابن عم المرحوم
عرفات عماش ابن عم المرحوم

tn2 (1) - Copy

tn2 (1)

 

tn2 (3) - Copy

tn2 (3)

tn2 (4) - Copy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.