أخبار رياضية

ريال مدريد يتجه إلى إيطاليا للتخلص من نافاس

كشفت تقارير صحفية قادمة من إيطاليا أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ السعي الفعلي في التخلص من حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

h_53047171_1024x682_107964

بحسب تلك التقارير فإن إدارة النادي الإسباني قد عرضت نافاس على 3 أندية إيطالية، وهي: يوفنتوس، اي إس روما، ولاتسيو.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي التعاقد مع حارس مرمى تشيلسي تيبو كوارتوا أو حامي عرين مانشستر يونايتد دايفيد دي خيا، أو حتى الشاب الصغير الإيطالي جانلويجي دوناروما المتألق مع ميلان.

مع ذلك فإن الرد المتوقع من نادي يوفنتوس هو الرفض، فمسؤولو السيدة العجوز غير مهتمين بنافاس الذي بلغ الـ30 من عمره، ويخططون لاستمرار الحارس الأسطوري جانلويجي بوفون لسنتين إضافيتين على الأقل والتعاقد مع حارس صغير السن يضمن مستقبلا طويلا، وعلى رأس أهدافه الشاب دوناروما.

أما نادي روما فإنه يفضل التركيز وبقوة على جلب البولندي تشيزني الذي يلعب للموسم الثاني على التوالي مع الجيالورسي قادما من آرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة، خاصة مع التألق البارز له هذا الموسم، ويحاولون إقناع إدارة الجانرز بتخفيض الرقم المطلوب لبيعه بشكل نهائي وهو 18 مليون يورو، كما أن روما يمتلك حارسا آخر وهو البرازيلي الدولي أليسون الذي لا يجد الفرصة الكاملة هذا الموسم لكنه حارس مرمى منتخب السامبا الأساسي ولن يتخلى عنه فريقه حاليا بسهولة.

لهذه الأسباب فإن لاتسيو هو أقرب هذا الأندية لينضم إليه نافاس في الصيف المقبل، لكن العقبة الوحيدة هي راتبه الذي يفوق ما يدفعه نسور لاتسيو في العادة، وهو أمر قد يتم حله بالتعاون مع إدارة ناديه الحالي.

حتى اللحظة، ريال مدريد لم يتم اتفاقه مع أي ناد من أجل نقل نافاس إليه، لكن الأكيد أنه حسم أمره بالتعاقد مع واحد من ثلاثة: “كوارتوا، دوناروما، دي خيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى