2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

ديربي المحبة: فوز ابناء الطيبة بثلاثية على شباب الطيبة

فريق ابناء الطيبة “اشبال ج” يفوز على فريق شباب الطيبة، في مباراة اخوية جمعت بين الفريقين على ملعب الطيبة بثلاثة اهداف لفريق ابناء الطيبة وهدف وحيد لشباب الطيبة.

tn1 (1)

فاز اليوم فريق ابناء الطيبة “اشبال ج” على فريق شباب الطيبة، في مباراة اخوية جمعت بين الفريقين على ملعب الطيبة بثلاثة اهداف لفريق ابناء الطيبة وهدف وحيد لشباب الطيبة، حيث سجل لابناء الطيبة محمد عناد، محمد ايمن، حسين جبارة.

واعرب المدرب “فراس حاج يحيى” مدرب ابناء الطيبة عن مدى سرورة حين رأى الجو الاخوي الذي ساد المباراة بين الفريقين ، وقال لموقع الطيبة نت: “بغض النظر عن النتيجة، نحن هذا الذي ننتظره من اشبال الطيبة، التسامح والمحبة فيما بينهم، وانا مسرور جداً بأداء جميع اللاعبين اخلاقياً وكروياً”.

ويذكر أن فريق ابناء الطيبة انتصر في الاسبوع المنصرم على فريق عرعرة، وبهذا الفوز على نادي شباب الطيبة اليوم يثبت فريق ابناء الطيبة قدمه في المرتبة الثانية وتعتبر هذه المرتبه انجاز للنادي الطيباوي حيث بدأ الفريق بلاعبين مبتدأين، لكن مع التدريبات الشاقة والتشجيعات التي يتلقاها الفريق من الاهل والمتابعين هي من اعدت فريق منافس يعتلي المرتبة الثانية بكل احقية.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.