2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

خيبة امل طيباوية: شباب الطيبة يفترق بالتعادل السلبي في مباراة الموسم

خيبة امل تسود في استاد الملعب البلدي بعد التعادل السلبي لفريق شباب الطيبة امام منافسه “بيتح تكفا”، الذي شهد  مباراة قوية بين الفريقين اللذين يبحثا عن 3 نقاط من ذهب تثبت قدمه  في المربع الذهبي.

tnDSC_0005

 

تعادل اليوم لشباب الطيبة كان بمثابة خسارة،  لان “بيتح تكفا” يعتلي المرتبة الثالثة في الترتيب، اما شباب الطيبة يحتل المركز الخامس وكانت هذه المباراة عبارة عن المركز الثالث.

بدات المباراة قوية جدا حيث كان كل فريق يريد التقدم اولا بالنتيجة لكن المحاولات باتت بالفشل للفريقين، حيث شهدت المباراة اضاعة للفرص في جانب الطيبة والجانب الاخر من الملعب.

وتحدث المدرب عبد ربيع سابقا لموقع الطيبه نت ان هذه المباراة بمثابة مباراة نهائي لشباب الطيبة، واذا انتصر سوف يضع قدم الى الامام نحو الحلم الذي ما زال يحلمو به جمهور ولاعبين وادارة شباب الطيبة.

كانت اجواء المباراة مشحونة بين الجمهور حيث كان يعلم الجميع باهمية هذه المباراة وقدر الله ولطف انه تم السيطرة على الاجواء ولم يحدث اي مشاجرات بين الجمهور الذي ينفطر قلوبهم حتى يشاهدوا فريق شباب الطيبه يلعب في الدرجة الاولى، واعرب احد مشجعين الفريق: ” انا اترك منزلي عائلتي في يوم اجازتي حتى اصل الى الملعب واشجع هذا الفريق الذي دف بكل اوراقه حتى يصل الى مرتبة عالية تؤهله الى لعب مباريات الاختبار في البيت، لكن هذا ما كتبه الله لنا ان لا نفوز في هذه المباراة المهمة والصعبة”.

ومع هذا التعادل يحتل الفريق الطيباوي المركز الرابع برصيد 39 نقطة،  في المركز الثالث  “بيتح تكفا” برصيد 41 نقطة، المركز الثاني “تل ابيب” برصيد 44 نقطة، وفي المرتبة الااولى الفريق “حولون” برصيد 51 نقطة.

وكان يطمح الفريق بان ينهي الموسم في المرتبة الثانية لتتيح له الفرصة لعب المباريات الاختبار في ملعبه البيتي لكن الامر اصبح الان صعبا، لكن كرة القدم لا يوجد شيئ مستحيل كما قال المعلق التونسي عصام الشاوالي “الكورة غدارة” وما زال امام الفريق الطيباوي الفرصة لتحقيق غايته واعتلاء المركز الثاني.

وخلال حديثنا مع مدرب شباب الطيبة “عبد ربيع” بعد انتهاء المباراة قال: ” لعبنا مباراة رجولية سيطرنا على مجريات المباراة منذ البداية ووصلنا الى اربع فرص مؤكدة للتسجيل ولكن لن يحالفنا الحظ في التسجيل انا راضي من أداء اللاعبين والفريق كنا نستحق الفوز اليوم ولكن هذه كرة القدم”

وفي الاسبوع القادم يتطلع شباب الطيبة الى مباراة خارجية صعبة امام المنافس العنيد “كريات اونو” اتلذي يحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة.

tnDSC_0029

 

tnDSC_0002

tnDSC_0008

tnDSC_0004

tnDSC_0013

tnDSC_0019

tnDSC_0015

tnDSC_0010

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.