3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

خسارة قاسية بثلاثية مقابل هدف لشبيبة شباب الطيبة

شبيبة شباب الطيبة يخسر مباراته امام فريق دير حنا على ملعب البعنة بنتيجة 3-1 وسجل الاعب امير طويل هدف الطيبة اليتيم في المباراة.

tn1 (1)

جرت يوم امس السبت مباراة شبيبة شباب الطيبة مع فريق دير حنا على ملعب البعنة ، وخسر شبيبة شباب الطيبة المباراة بنتيجة 3-1 وسجل الاعب امير طويل هدف الطيبة اليتيم في المباراة.

ويذكر ان شبيبة شباب الطيبة يصارع من اجل البقاء في الدوري القطري، وهو من المعروف انه هذا الدوري صعب جداً وخصوصاً مع الامكانيات التي يمتلكها شبيبة شباب الطيبة.

ومع هذه الخسارة يحتل شباب الطيبة المركز ال 10 برصيد 16 نقطة ويبعد مرتبتين عن الخط الاحمر المؤدي الى الهبوط.

وفي حديثنا مع المدرب وسام مصاروة مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة ومدرب شباب الطيرة قال: “مباراة سيئة جدا من قبلنا كنا في ادنى مستوى لنا، وسبب الخسارة الرئيسي هو عدم المسؤولية لبعض اللاعبين، يجب على اللاعبين ان يعرفو اننا في صراع البقاء وان يكونوا على قلب رجل واحد في هذه المرحلة بالذات”.

واضاف على ذلك: “واطلب من اللاعبين ان يتكاتفوا ويكونوا اكثر جديين في التدريبات نحن في وضع ليس ببسيط ولكن اقول للجميع من هذا المنبر اننا سنعمل كل ما في وسعنا من اجل ابقاء الفريق في الدوري القطري، انا مطمئن باننا سنبقى رغم المشاكل التي تعصف بالفريق في كثير من النواحي وانا ساعالج كل معضلة من اجل ان نكون في هذا الدوري واخيرا اطلب من اللاعبين عدم الالتفات لمن لا يريد الخير لهذا الفريق الذي يتهجم على الفريق في الآونة الاخيرة فهذا شأنه ونحن لا نلتفت لاي من هؤلاء الذين يعانون من مرض عضال وهو مرض الكراهية. نحن نتوكل على الله فلهذا السبب نحن مطمئنين ونحمد الله على كل شي”.

وفي الاسبوع المقبل سوف يقابل شبيبة شباب الطيبة فريق “مطي اشير” على ملعب الاخير، الذي يحتل المركز قبل الاخير في الدوري الذي هو ايضاً يحارب من اجل البقاء في الدوري القطري.

tn1 (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى