2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حكروش يجتمع مع أئمة مساجد في الطيبة.. “معًا في خدمة الشعب”

اللواء جمال حكروش مدير هيئة تنمية الخدمات الشرطية (للوسط العربي) يعقد مؤتمرا جمع أئمة المساجد في مدينة الطيبة، ذلك في مسجد “خالد بن الوليد”.

 اللواء جمال حكروش

عقد اللواء جمال حكروش مدير هيئة تنمية الخدمات الشرطية (للوسط العربي)  مؤتمرا بعنوان “معًا في خدمة الشعب”، جمع أئمة المساجد في مدينة الطيبة، ذلك في مسجد “خالد بن الوليد”، باشراف مسؤول ملف أئمة المساجد في وزارة الاديان، الدكتور زياد ابو مخ وبمشاركة مدير برامج سلطة الامان على الطرقات في للمجتمع العربي، اكرم سرور ولفيف من الائمة في منطقة المركز.

وارتكز الحديث عن ظاهرة العنف وحوادث السير،  ووضع خطة لتعزيز مستوى التوعية والارشاد والتوجيه ومستوى الثقافة المرورية، وتنظيم محاضرات شرطية مدرسية ومؤتمرات وفعاليات عديدة تهدف الى تنفيذ الخطة.

واصدرت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، بيانا ورد فيه: “في مدينة الطيبة في مسجد خالد بن الوليد، أشار اللواء جمال حكروش مدير هيئة تنمية الخدمات الشرطية للوسط العربي خلال كلمته التي ألقاها خلال مؤتمر لقاء أئمة المساجد الذي تم عقده هناك، باشراف مسؤول ملف أئمة المساجد في وزارة الاديان، الدكتور زياد ابو مخ وبمشاركة مدير برامج سلطة الامان على الطرقات في الوسط العربي السيد اكرم سرور ولفيف من الائمة في منطقة المركز وغيرها، الى شتى سياقات ظاهرة العنف السائد في الوسط العربي وبما يتضمن الطرقات، مؤكدًا اللواء حكروش على مواصلة هيئة تنمية الخدمات الشرطية في نشاطاتها المختلفة الهادفة الى تعزيز مستوى التوعية والارشاد والتوجيه ذات العلاقة وكذلك في تعزيز مستوى الثقافة المرورية تركيزًا على الشبان الصغار وإن كان ذلك من خلال المساهمة في محاضرات شرطية مدرسية ومؤتمرات وفعاليات عديدة هادفة مع مضيها قدمًا في تنفيذ برامجها التطويرية الملقاة عليها”.

واوضح البيان: “هذا وأجمع لفيف الحضور على انه لا مناص امام تحقيق مستقبل مجتمعي عربي شامل كامل افضل سوى مواصلة تعاون وتشابك اذرع كافة الجهات المعنية والمسؤولة وبما يشمل الدينية والتربوية والقيادة العربية وحتى السياسية وغيرها جنبا الى الشرطية ومع العمل المشترك على تعزيز أواصر الثقة والحوار والتعايش والتفاهم ما بين الاديان، وذلك في امانة ومثابرة وإخلاص تام، ومشددين لفيف الحضور على انها واجب بكل الحالات ويجب أن تكون نهج عمل مشترك وكذلك يجب ان نتعلم العبر من دروس الماضي القريب والبعيد. وليبقى الشعار كما لخصه اللواء حكروش: “معًا في خدمة الشعب بجميع أطيافه”.

1 (1)

1 (2)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

‫4 تعليقات

  1. بتقولوا لا …وبنلقاكم صرتو قضاه…بتقولوا لا وبنراكم اعضاء كنيست..بتقولوا لا ..اه فهمت ..لا للتواصل مع المجتمع بدون اذننا..لا للدوله والموسسات الا عن طريق الموقعين عن رب العالمين…اعوذ بالله من مسرحياتكم…لا للمتالهين…
    على الاحزاب ان تعلم ان مثقفي الطيبه ربهم الله…الذي لا يجلس في كفر قاسم او ام الفحم..

  2. الرجاء ذكر اسماء ائمة المساجد المشاركين من الطيبة وليس بالتعميم كان كل ائمة المساجد مشاركين

  3. اين هم ائمة مساجد البلد غير امام السلطان لا ارى احد من ائمة المساجد وعلى ائمة مساجدنا اظهار حقيقة هذا الاجتماع في بيان عام وعاجل

  4. اظهر وبان عليك الامان.احنا عارفينلكم امليح يابولبس
    انتم نعتبروننا اعداء حتى ولو وضعتم جاعد الخاروف على الذيب .حاولوا ان تدخلوا من الباب افضل من القفز عن السور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.