2أخبار محليةالأخبار العاجلة

جريمة مزدوجة في كفر قاسم ومقتل اب ونجله

عثر على جثة الشابين مصطفى عامر (49 عاما) ونجله علاء عامر (27 عاما) في القرب من مدينة كفرقاسم ، بعد تعرضهما لاطلاق نار من قبل مجهولين على ما يبدو .

مقتل شابين في كفر قاسم بعد تعرضهما لاطلاق نار
مقتل شابين في كفر قاسم بعد تعرضهما لاطلاق نار

افاد مراسلنا مساء اليوم الاحد ، بانه عثر على جثة الشابين “مصطفى عامر البالغ بوفاته ” 49 عاما، ونجله المرحوم “علاء عامر ” 27 عاما، في القرب من مدينة كفرقاسم ، وقريب ثالث مصاب بجراح بالغة، بعد تعرضهم لاطلاق نار من قبل مجهولين على ما يبدو.

وهرعت الى مسرح الجريمة، قوات كبيرة من الشرطة وباشرت التحقيق في بملابسات الجريمة، علما ان اسباب وخلفية الجريمة لم تعرف بعد.

وبدورها عممت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي،  لوبا السمري:”  مساء اليوم الاحد قرب المنطقة الصناعية بالجوار من محل تجاري بكفر قاسم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثتي مواطنين بنحو الثلاثينات والخمسينات من اعمارهما وقد فارقا الحياة وذلك من جراء تعرضهما وعلى ما يبدو لاطلاق عيارات نارية وكذلك تم العثور مواطن بنحو اواسط الستينات من عمرة مصاب بالغا جراء تعرضة وعلى ما يبدو هو الاخر لاطلاق عيارات نارية تمت احالتة على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى بيلنسون”.

وتابعت:” هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد -للفقيدين الرحمة”.

وفي بيان لاحق قالت السمري:” لاحقا تبين ان القتيلين والجريح هم جميعهم سكان كفر قاسم وبما تضمن المرحوم “مصطفى عامر ” 49 عاما بوفاتة وابنة المرحوم “علاء عامر “27 عاما بوفاتة بينما المصاب بالغا قريب عائلة 63 عاما- للمفقودين الرحمة ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (1)

tn1 (4)

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى