2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

جدول مباريات فرق الطيبة لهذا الاسبوع

هذا الاسبوع سوف يشهد مباريات حماسية جداً حتى وان تلعب فرق الطيباوية للكبار مباريات مع القاع ايلا ان كل مباراه بالنسبة للفريقين هي مباراة نهائي حيث من الخطأ اضاعة اي نقطة للفريقين سواء كان شباب الطيبة او ابناء الطيبة اذ يعلم الجميع ان  الفريقين يتنافسان على الصعود، فالأول بتنافس للصعود للدرجة الاولى والاخر يتنافس للصعود الى الدرجة الثانية.

tn1 (1)

تقرير: عبد عصفور

تواجه شباب الطيبة  هذا الاسبوع فريق “رمات اسرائيل” على ملعب الاخير الساعة الـ 11:30، ويريد المدرب عبد ربيع وفريقه مواصلة سلسلة الانتصارات لكي يصل الى هدفهم الاخير وهي المرتبة الثانية حيث تؤدي هذه المرتبة الى مباريات الاختبار.

وابناء الطيبة سوف يلاقي شباب الطيرة بقيادة المدرب ابن الطيبة وسام مصاروة على ملعب استاد الطيبة البلدي الساعة 14:00 حيث يريد ابناء الطيبة تعويض الاسبوع المنصرم خيث تعادل مع اريئيال وتقلص الفارق صاحب المرتبة الاولى مع ملاحقة كفر قاسم الى 3 نقاط.

اما بالنسبة لشبيبة شباب الطيبة سوف يواجهون “مطي اشير” على ملعب الاخير الساعة 12:30، حيث يريد تلامذه وسام مصاروة العودة الى مسار الانتصارات وخصوصاً ان فريق “مطي اشير” يحتل المركز القبل الاخير بوصيد ٩ نقاط وشباب الطيبة المركز ال 10 برصيد 16 نقطة.

ومن جهة اخرى شبيبة ابناء الطيبة يلاقي الجيران هبوعيل جت على استاد الطيبة الساعة 14:40 حيث يريد المدرب عمر مدني وفريقه مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققوها خلال الشهر الاخير، اذ انتصروا في المباراة الاخيرة على اورنيت بثلاثية مقابل هدف من اقدام (مصاروة ماجد، مصاروة وليد، والمدافع زكي جمعة)

اشبال ب ابناء الطيبة يواجهة صاحب المركز الاول كفر قاسم على استاد الملعب البلدي حيث يريد الفريق الطيباوي ان يرد الاعتبار بين الفرق في الدوري والانتصار على صاحب المركز الاول.

اما بالنسبة لاشبال ب شباب الطيبة يواجهة هبوعيل برديسية صاحب المرتبة 14 حيث يريد اكمال الملاحقة لهبوعيل كفار سابا صاحب المرتبة الاولى والفريق الطيباوي يحتل المركز الثاني.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق