2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

جدول مباريات الفرق الطيباوية لهذا الاسبوع

في اخر الاسبوع تنتظر الفرق الطيباوية مباريات مهمة وشيقة اذ الفرق الان  بأمس الحاجة الى نقاط وخصوصا بهذه الفترة الحرجة من الدوري حيث كل فرق الطيباوية تريد الارتقاء وتكون بين فرق القمة.

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

هذا الاسبوع سوف يشهد استاد الملعب البلدي مواجهة نارية بين فريق شباب الطيبة الكبار مع فريق “عميشاف بيتح تكفا” ويضع فريق شباب الطيبة هذه المباراة تحت عنوان “نكون او لا نكون” حيث ينتظر شباب الطيبة هذه المباراة الاهم في الدوري،  واذا نجح في المباراة سوف يثبت قدم في المربع الذهبي المؤدي الى الدرجة الاولى، المباراة سوف تقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الطيبة في تمام الساعة 14:00.

اما فريق ابناء الطيبة لن يلعب هذا الاسبوع، وسوف يكون استراحه لفريق القمة الذي يتربع على عرش لائحة الدوري الدرجة الثالثة برصيد 41 نقطه بفارق 3 نقاط عن منافسه كفر قاسم.

وبالنظر الى فريق الشبيبة التابع لشباب الطيبة سوف يلعب مباراة مهمة امام فريق القمة الذي ينافس على الصعود الى الدرجة الممتازة وهو “كفر قرع” حيث يريد الفريق الطيباوي ان يكشر عن انيابه وخصوصاً بعد خسارته في الاسبوع المنصرم، وسوف تقام المباراة يوم السبت على ملعب الطيبة في تمام الساعة 15:00.

ومن جهة اخرى شبيبة ابناء الطيبة يريد اكمال سلسلة انتصاراته الحادية عشر،  وهذه المرة سوف يقابل فريق جلجولية، المباراة سوف تقام على ملعب “كفر برا” في تمام الساعة 12:15 يوم السبت.

وفريق اشبال ب شباب الطيبة سوف يلاقي فريق “رعنانا” على ملعب رعنانا ليستمر فريق الطيبة بملاحقة فريق هبوعيل “كفار سابا” محاولا تقليص الفارق عن منافسه العنيد الذي يحتل الصدارة حتى الان.

واما بالنسبة لاشبال ا ابناء الطيبه سوف يلاقي فريق جت على ملعب جت البلدي حيث يريد الفريق الطيباوي ان يستمر بالانتصارات مع لاعبيه المخضرمين ومدربهم المتالق ” عمر مدني”.

tn1 (12)

tn1 (4)

tnWhatsApp Image 2017-02-11 at 16.56.47

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.