سيارات

“جاغوار” تكشف عن F-Pace و XF و XE موديلات 2018 المحدّثة بمحركات إنجينيوم الجديدة

قامت جاغوار بتحديث F-Pace و XF و XE لموديل 2018, ليحصل ثلاثتهم على ثلاثة خيارات من محركات إنجينيوم الجديدة.

7-60

الثلاث محركات تتنوع بين إثنين بتروليين وثالث ديزل, كلا المحركين البتروليين سعة 2 لتر 4 سلندر أحدهما قوته 197 حصان والآخر 246 حصان, وأوّلهما سيُكتفى بتوفيره في الـ XE والـ XF.

أما بالنسبة للمحرك الديزل فهو توربيني مزدوج سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 236 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران وهو أوّل محرك من جاغوار لاند روفر يستخدم شواحنًا توربينية وتم تقوية وتحديث مكابسه وعموده المرفقي والتحسين من حاقنات الوقود وسوف يتم توفيره لموديلات 2018 للـ F-Pace والـ XF وكذا الـ XE.

وستحصل كلا من XF و XE المحدّثتين 2018 على عدد من مميزات الإعدادات الديناميكية تتضمن نظاما يعطي العملاء القدرة على إعداد السيارة لتتناسب مع تفضيلاتهم في القيادة سواءا القياسية أو الديناميكية الحيوية للمحرك وصندوق التروس والمقود, إلى جانب نظام ديناميكية تكيّفية يمكّن من تعديل نظام التعليق الهوائي للتناسب مع عدد من أنساق القيادة.

كما حصلت F-Pace و XF المحدّثتين 2018 على مساند جديدة للرأس وتكنولوجيا للرؤية المزدوجة تمكّن السائق والراكب الأمامي من رؤية أشياء مختلفة عبر شاشة اللمس قياس الـ 10 إنش, وكذا تم إضافة أنظمة سلامة جديدة للموديلات الثلاثة المحدثة تتضمن الكشف عن مرور المشاه وإرشاد السيارة على الطريق مما يعدِ بتجربة قيادة أكثر أمانًا.

هذا وقد أتاحت جاغوار رسميا حجز أيٍّ من موديلات 2018 الثلاثة F-Pace و XF و XE على أن يتم طرحهم بالأسواق العالمية خلال الصيف المقبل.

5-73

 9-50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.